الرئيسية » تعليم » كيف تعلم أطفالك اللغة الانجليزية

كيف تعلم أطفالك اللغة الانجليزية

أصبحت اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية لكل من يريد أن يعمل في أي مجال من مجالات الحياة، وقد ظهرت العديد من الشركات والمؤسسات التي تدرس اللغة الإنجليزية، واعتبرتها اللغة الرسمية الأولى داخلها، وتنافس العديد من الناس في تعليم أبنائهم اللغة الإنجليزية، وظهرت العديد من المراكز لتعليم الأطفال الإنجليزية منذ الصغر.

1

فكيف تقوم بتعليم طفلك الإنجليزية بطريقة سليمة؟

ذهب كثير من الناس من أجل تعليم أبنائهم اللغة الإنجليزية إلى إدخال أبنائهم الصغار المدارس الإنجليزية منذ فترة الروضة من سن 4 سنوات، والبعض أصبح يذهب بأطفاله إلى المراكز الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال؛ وبالرغم من كل ذلك قد يخفق الأطفال في التعلم من تلك المدارس وتلك المراكز.

وعند دراسة أفضل البحوث في تعليم اللغة الإنجليزية، وجد أن هناك أسس كثيرة لتعليم الأطفال الإنجليزية وبحب شديد وبشغف.

يجب أن يعتاد الطفل على تعلم اللغة الإنجليزية منذ صغرهم في مراحل عمرهم الأولى، ويكون التعليم بتحبيب الطفل في السماع للأغاني الأولية للحروف، وبطرق وأدوات بسيطة، وذلك منذ نعومة أظافرة وحتى أربع سنوات.

يجب أن يتعلم الطفل من عمر ثلاث سنوات الكلمات الإنجليزية البسيطة من البيئة المحيطة به؛ حيث الأشياء التي حوله داخل المنزل وبيئته ويبدأ الأبوين بتكرار تلك الكلمات على سمعة بطريقة سليمة، حتى يبدأ الطفل في ترديد تلك الكلمات.

يجب أن يتم تعليم الطفل للغة الإنجليزية في إطار الفكاهة، وإطار المرح واللعب، ولا يكون في حالة من العنف والكراهية حتى لا يصبح الطالب عنيدا،

استخدام الألعاب وخاصة تلك الألعاب التي تحتوي على التراكيب والصور، وأيضا يمكن استخدام الكمبيوتر في مشاهدة الحيوانات وتكرار أسمائها وأيضا الكلمات البسيطة المحيطة به؛ ولكن لا يجب أن يكون ذلك لفترات طويلة حتى لا نتعب عينيه.

يجب ألا يكون اهتمامنا الأول بالقواعد والكتابة؛ بل الأفضل الاستماع السليم للكلمات والحروف ثم في مرحلة متقدمة يتم استخدام الكتابة وتركيب الجمل والقواعد.

يجب على الأهل اختيار بعض الوقت في محادثة الطفل والرد علية باللغة الإنجليزية، ويجب التشديد على أنه يجب استخدام النطق السليم لكل كلمة لأنها تثبت عند الطفل وصعب تغييرها.

وأيضا يجب التكرار لكل الكلمات والحروف السابقة في التعليم، ولا نتطرق فقط للكلمات الجديدة دون المراجعة على القديم.

شاهد الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تعلم اللغه الانجليزيه بطلاقه,كيف استطيع تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة,كيف ابدا تعلم اللغة الانجليزية,كيف تعلم كتابه اللغه الانجليزيه,كيف يكون تعلم اللغة الانجليزية,كيف تعلم اطفالك اللغه الانجليزيه,كيف تعلم ابنك اللغة الانجليزية,كيف تعلم قواعد اللغه الانجليزيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع وسيله تعليمية للطفل

كيف تصنع وسيله تعليمية للطفل

 إن صنع الوسائل التعليمية للأطفال من أهم الأشياء للتقوية الذهنية لديهم، فيمكن من خلالها أن ...