الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تعمل داونلود من اليوتيوب

كيف تعمل داونلود من اليوتيوب

أصبح موقع يوتيوب الأن الموقع الأول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات على مستوى العالم, فهناك الملايين من الفيديوهات التي يتم رفعها يوميا على موقع اليوتيوب, والتي يشاهدها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم, ولكن في كثير من الأحيان يريد الكثيرين حفظ بعض الفيديوهات أو تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لكي يتمكنوا من مشاهدتها في وقت لاحق أو عند إنقطاع خدمة الإنترنت, ولكن البعض لا يملك برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب.

كيف-تعمل-تنزيل-من-اليوتيوب

ومن أشهر برامج تحميل الفيديوهات هو Internet Download Manadger, وهو برنامج تحميل مجاني يمكنك من تحميل الفيديوهات من الإنترنت بسهولة, ولكن من لا يمتلكون هذا البرنامج تواجهم مشكلة عمل داونلود من اليوتيوب, وسوف نقدم إليكم بعض الطرق التي تساعدك في تعلم كيف تعمل داونلود من اليوتيوب بدون برامج.

كيف تعمل داونلود من اليوتيوب

الطريقة الأولى: عن طريق موقع listenoyoutube.com

في بعض الأحيان نريد تحميل الصوت فقط من بعض الفيديوهات وليس الفيديو, فعلى سبيل المثال نكون بحاجة إلى تحميل مقطع موسيقى من فيديو معين ولكن لا نريد تحميل هذا الفيديو, ويساعدك هذا الموقع على تحميل الصوت الموجود في الفيديو فقط, ويكون ذلك عن طريق الذهاب إلى الرابط التالي : www.listentoyoutube.com, ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله, وبعد ذلك ضع الرابط في خانة البحث الموجودة في الموقع المذكور أعلاه, ومن ثم اضعط على أمر go.

بعد ذلك سوف يظهر لك أمر click here to get your download link, وذلك من أجل الحصول على رابط التحميل, ثم قم بالضغط على dowmload mp3, وسوف يبدأ التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك.

الطريقة الثانية: عن طريق المتصفح

يمكنك عمل داونلود من اليوتيوب عن طريق إستخدام بعض الصفحات التي تدعم إمكانية تحميل الفيديوهات من على جميع المواقع, ويكون ذلك بدون الحاجة إلى برامج, ومن أشهر هذه المتصفحات spark و torch, وعند تشغيل أحد المتصفحين لمشاهدة الفيديوهات, يطرح عليك المتصفح سؤال إذا كنت تريد تحميل الفيديو بالصوت, أو الصوت فقط دون الفيديو, فقم بإختيار ما يناسبك وبعدها سوف يبدأ التحميل مباشرة.

الطريقة الثالثة: عن طريق موقع savefrom.net

هذه الطريقة واحدة من أسهل الطرق التي تساعدك على عمل داونلود من اليوتيوب, ويكون ذلك من خلال طريقتين وهما:

الطريقة الأولى: قم بالذهاب إلى عنوان الموجود أعلى الفيديو على اليوتيوب, ثم قم بإزالة www حتى النقطة ثم قم بإستبدالها بحرفين ss, وسوف يتم فتح صفحة أخرى ويبدأ التحميل, ويمكنك اختيار الصيغة المناسبة لك, وقم بالضغط عليها, وسوف يتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك.

الطريقة الثانية: قم بفتح موقع savefrom.net, ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب, ثم قم بوضعه في الموقع, ومن ثم اضغط على enter, وتقوم بعمل نفس الخطوات في الطريقة الأولى.

قم بالذهاب إلى عنوان فيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله, ثم قم بإضافة كلمة link, إلى الرابط عن طريق وضعها قبل كلمة youtube بدون فواصل لتصبح بهذا الشكل www.linkyoutube.com.

بعد ذلك سوف يظهر لك صفحة جديدة, ثم قم بالضغط على كلمة download video, وكل ما عليك أن تنتظر 3 ثواني فقط حتى يمكنك عمل داونلود من على اليوتيوب, وأيضا ستظهر لك قائمة مكتوب بها صيغ لتحميل الفيديو يمكنك اختيار الصيغة التي تريدها.

وبعد ذلك قم بالضغط على click here to show download link لإظهار رابط تحميل الفيديو, وأخيرا قم بالضغط على بدء التحميل, وسوف يبدأ التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf؟ يمكن بكل سهولة لأي مستخدم حاسوب أن يقوم بإنشاء أو ...