الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تعمل سوفت وير للسوني

كيف تعمل سوفت وير للسوني

تعتبر شركة سوني واحد من أكثر الشركات الرائدة في مجال عالم الإلكترونيات, فهي من أنجح الشركات في العالم وقد تم تأسيسها في عام 1946, ويقع مقر شركة سوني في دولة اليابان في مدينة طوكيو,  وتهتم شركة سوني بإنتاج عدد كبير من الأجهزة الإلكيترونية الحديثة ومنها ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات وبعض الأجهزة الكهربائية.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d9%85%d9%84-%d8%b3%d9%88%d9%81%d8%aa-%d9%88%d9%8a%d8%b1-%d9%84%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%86%d9%8a

في كثير من الأحيان قد يحدث تعطل للهاتف المحمول لديك, وهذا الأمر شائع في جميع أجهزة الموبايل والحاسب الألي أيضا, وفي حالة تعطل للجهاز يكون من الضروري عمل سوفت وير لهاتف سوني, ويضطر الكثيرين ممن يحملون أجهزة سوني إلى اللجوء إلى بعض الشركات الخاصة في تصليح أجهزة المحمول, ولكن الأمر لا يستدعي كل هذا, فهناك طريقة بسيطة تجعلك تستطيع عمل سوفت وير لهواتف سوني وأنت في منزلك.

كيفية عمل سوفت وير لهواتف سوني

1- لكي تقوم بعمل سوفت وير لهواتف سوني سوف تحتاج إلى تحميل برنامج flash tool, وبعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر لديك.

2- قم بالبحث على السوفت وير الخاص بنوع الهاتف الخاص بك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموديل هاتفك المحمول, وبعد ذلك قم بتحميل السوفت وير المطلوب لجهازك.

3- تذهب بعد ذلك إلى قائمة start , ثم تقوم بإختيار برنامج flash tool .

4- بعد ذلك عليك إختيار أمر flash mode, وقم بفتحها واختر البرنامج الذي تريد تثبيته على الهاتف ولكن عليك التأكد مرة أخرى من موديل الهاتف الخاص بك والموجود خلف البطارية.

5- نختار إختيار flash حتى يبدأ البرنامج بتجهيز الملف المطلوب.

6- قم بتوصيل الهاتف المحمول لديك بجهاز الكمبيوتر عن طريق الكابل الخاص بتوصيل المعلومات أو ما يعرف بوصلةusb.

7- يجب أن تنتظر حتى تنتهي عملية تثبيت السوفت وير الخاص بجهازك.

8- بعد ذلك يظهر رسالة على الحاسوب بإنه قد تم تثبيت السوفت وير الخاص بجهازك, قم بنزع الكابل الخاص وبعد ذلك نقوم بإعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى, وبذلك تكون قد أستطعت عمل سوفت وير لهاتف سوني الخاص بك.

9- وبهذا الشكل قد تم تثبيت السوفت وير الجديد على هاتفك وهذا سوف يستغرق بضع دقائق, ومن 3 إلى 5 دقائق فقط, وسيتم إدخالك إلى الشاشة الرئيسية عند أستعمال الهاتف بعد تثبيت السوفت وير الجديد.

هناك برنامج أخر يمكنك تحميله لعمل سوف وير لهاتف سوني, وهو سوفت وير رسمي لجميع أجهزة سوني والخطوات هي:

1- قم بتحميل برنامج sony Update service من الموقع الرسمي لشركة سوني.

2- بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.

3- بعد تثبيت البرنامج ضع علامة صح بجانب I hereby accept the license agreement.

4- إضغط على أبدأ ثم اختر نوع هاتفك من القائمة التي ستظهر أمامك.

5- قم بتوصيل هاتفك بكابل توصيل البيانات مع جهاز الكمبيوتر, وبعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة تفيد بإنه سوف يتم فقدان جميع البيانات الموجودة على الهاتف, وبذلك قد تم عمل سوفت وير لهاتفك.

الكلمات المفتاحية:
كيف عمل سوفت وير للسوني,كيف تعمل سوفت وير للسوني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف افرمت الايباد

جهاز “الأيباد” هو جهاز من صنع شركة “آبل” الأمريكية وهو جهاز لوحي به العديد من ...