الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تعمل صفحة على النت

كيف تعمل صفحة على النت

إنشاء موقع إلكتروني كان قبل ذلك حلم للكثير من الناس ولكن الآن أصبح الوضع أفضل وأسهل مما سبق بكثير، خاصة أنه يمكن إنشاء موقع إلكتروني بالكامل بطريقة مجانية تمامًا عن طريق خدمة بلوجر الخاصة بشركة جوجل، ولكن اليوم سوف نتحدث عن هذا الأمر بصورة أكثر احترافية، والآن كيف أنشيء موقع إلكتروني بطريقة إحترافية أستطيع أن أنافس بها المواقع الكبيرة.

كيف تعمل صفحة على النت

  • بداية يجب أن نقوم باختيار نطاق أو دومين مناسب لمجال الموقع، والدومين هو عنوان أي موقع، لأن الدومين من الأمور الهامة التي تفرق في ترتيب البحث في جوجل، ويجب أن يكون قصير بقدر الإمكان.
  • الاستضافة هي الهارد أو القرص الصلب الخاص بالموقع، يجب أن تكون الاستضافة من شركة جيدة، استضافة قوية قليلة المشاكل ويفضل أن تكون الباندويث وعدد الزوار غير محدود.
  • اختيار سكريبت الموقع وأنصح باختيار سكريبت “وورد بريس” الذي يعد من أفضل سكريبتات عالمية خاصة بمجال المواقع، الوورد بريس يتميز بالعديد من المميزات والأدوات التي لا يمكن أن تضاهى ولا يمكن أن تجدها في موقع آخر.
  • اختيار قالب مدفوع أو مجاني ولكن يفضل القالب أن يكون مدفوع، حيث أن قالب الموقع هو الذي يعبر عن تصميم الموقع بالإضافة إلى أنه يتميز بالعديد من الخيارات التي تقوم بحماية الموقع من هجمات القراصنة.
  • أخيرًا محتوى الموقع، ومحتوى الموقع من الأهم الأشياء التي تعبر عن الموقع ومجاله وعن ماذا يتحدث، والمحتوى يشمل المحتوى الكتابي، محتوى الصور، محتوى الفيديو.

إنشاء الموقع الإلكتروني عن طريق وورد بريس هو أفضل اختيار بالإضافة إلى اختيار شركة استضافة عالمية وقوية مع اختيار دومين أو نطاق سهل وقصير كل ذلك يساعد على إنشاء موقع إلكتروني ناجح.

الكلمات المفتاحية:
كيف بدي اعمل صفحة على النت,كيف تعمل صفحة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة شخصية على النت,كيف تعمل صفحةة على النت,كيف اعمل صفحة على النت,كيف افعل صفحة على النت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب؟ اليوتيوب الموقع الأشهر على مستوى الشبكة العنكبوتية، حيث يعرض ...