الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب؟ الكثير من المستخدمين يفكرون في كيفية إنشاء صفحة لهم على موقع اليوتيوب، وفي الحقيقة رغم أن موقع اليوتيوب موقع مخصص لعرض مقاطع الفيديو، إلا أنه يعد من ضمن قائمة مواقع التواصل الاجتماعي، وأمر إنشاء صفحة أو بالمعنى الأصح “قناة” هو من الأمور السهلة جدًا كما سنوضح في السطور القادمة.

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

عمل “شانيل” أو “قناة” أو “صفحة” لا يحتاج منا سوى حساب في جوجل فقط، وبعد إنشاء حساب في جوجل سوف نقوم بفتح الحساب الخاص لدينا في “يوتيوب” وربطه بحساب جوجل، وبعدها سوف يكون متاح لنا عمل قناة خاصة بنا ونضف فيها مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

فبعد الدخول على الحساب من الصفحة الرئيسية سوف تظهر لدينا قائمة على جهة اليمين وسوف نختار منها خيار “قناتي” وهو الخيار الخاص بالصفحة لدينا، وسوف يظهر أمامنا مقاطع الفيديو التي تم رفعها أو التي سوف يتم رفعها وذلك من خلال خيار “تحميل” أعلى يسار الشاشة.

وسوف يظهر لدينا أيضًا في الأسفل القائمة الخاصة بالاشتراكات في القنوات الأخرى المفضلة، بالإضافة إلى قائمة بمقاطع الفيديو التي تم الإعجاب بها، أيضًا قوائم التشغيل التي تم إنشاؤها.

الكلمات المفتاحية:
كيف اغير شكل صفحة اليوتيوب,كيف تعمل صفحة على اليوتيوب,كيف تعمل فيديو على اليوتيوب,كيف افتح صفحه في اليوتيوب,كيف تصنع صفحة على اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

هناك خاصية مميزة على موقع اليوتيوب وهناك خدمة مشاهدة الفيديو ولا يستطيع مستخدم تحميله إلا ...