الرئيسية » الاسرة » كيف تعمل مقلب في أخوك

كيف تعمل مقلب في أخوك

من منا لا يحب روح الدعابة والمرح والسعادة من منا لا يريد أن يضحك ويكون مبتسما فالضحك كما نعلم يطيل العمر ويجعل كل منا يعود للشباب  فالضحك والمرح هما المفتاح الرئيسي للسعادة لذلك يجب أن نحافظ على أغلى ما نملك يجب أن نحافظ على الإبتسامة دوما وكثيرا ما نجد في كل عائلة شخص يحب الضحك والفكاهة والمرح ودائما ما يحب أن يقوم بفعل المواقف والمقالب في جميع من يعيش حوله وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيف تعمل مقلب في أخوك لإتاحة جو من السعادة والمرح .

كيف تعمل مقلب في أخوك

في هذا المقال سوف نعرض بعض من المواقف للتعلم منها كيف تعمل مقلب في أخوك

إذا طلبتي من أخوك أن يذهب ليوصلك بسيارته إلى السوق ورفض لأنه سوف يخرج مع أصدقائه فقط لا تغضبي وقولي له جزاك الله كل خير ثم اذهبي إلى غرفته وقومي بفتح مزيل العرق الخاص به وقومي بفتح الغطاء وضعي به استون مزيل المناكير  وعصير ليمون ثم قومي بغلق الغطاء وبذلك لن يستطيع أن يستخدمه أو يضعه على شعره.

قم بأخذ الموبايل الخاص بأخوك وقم بتشغيله على الألعاب وقم باللعب عليه حتى تفرغ البطارية وضعه مكانه ثم عندما تجد أخوك خارج قل له أن البطارية فارغة.

خد مفتاح السيارة الخاصة به وقم بتخبئته وإذا سألك عنه قل له أنك رأيته مع أحد الأطفال الصغار في المنزل وعندما يسألك عنه قل له أنك لن تقول له على مكانه قبل أن يعطيك الفلوس التي تحتاجها .

إذا كان نائما قم بإغلاق المكيف عليه وإذا سأل قل له بأن الكهرباء قد فصلت.

إذا وجدت أخوك يجلس على النت اجلس بجانبه وإذا كان يشاهد فيلم شاهده معه .

كل ما تراه قل له أن وزنه زاد كثيرا أو قل له أن وزنه نقص على حسب طبيعية جسمه.

قم بلبس ملابس لونها غامق والاستخباء في غرفة أخيك وعندما يدخل الغرفة تمسك برجليه وقم بإصدار أصوات مخيفة.

هناك الكثير والكثير من المقالب التي من الممكن أن نقوم بها، وتتعلم كيف تعمل مقلب في أخوك ولكن ما أريد توضيحه أنه مهما كان المقلب لابد ان يكون واقعي إلى أقصى حد ولا يضر أحد ولابد أن نقوم بعمل المقالب التي تدعو الروح إلى الفكاهة والضحك وأن نحافظ على الروح الجميلة المحبة للحياة وأن نفعل دائما ما يفيد ليس ما يضر لأنه كما ذكرنا في البداية أن الضحك يطيل العمر اللهم ارزقنا الفرح واذهب عنا كل ما يصيبنا بالغم والاكتئاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%86%d8%b9-%d9%87%d8%af%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%85%d9%8a

كيف اصنع هدية لأمي

إن الأم ليست بحاجة إلى يوم محدد لكي نعبر لها عن الحب والتقدير اتجاهها، إن ...