الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تعمل موقع خاص بك

كيف تعمل موقع خاص بك

كيف تعمل موقع خاص بك؟ هل تريد عمل موقع خاص بك؟ سواء كنت تريد عمل موقع شخصي تعرض فيه أعمالك مثلاً أو موقع لشركة أو مؤسسة أو مصنع، أو سواء تريد عمل موقع للربح من خلاله، وأيًا كان سبب إنشاء الموقع، ففي هذا الموضوع سوف نقوم بشرح عمل موقع على سكريبت خاص هو من أفضل السكريبتات الموجودة في هذا المجال، ألا وهو سكريبت “وورد بريس”.

كيف تعمل موقع خاص بك

والسكريبت يعتبر مجاني ولكن لا بد لكي تستخدمه أن يكون هناك استضافة مدفوعة تركب عليه، ولحسن الحظ يوجد الكثير من الاستضافات العالمية المشهورة التي تعتبر أسعارها في متناول الجميع، ويمكن اختيار أيًا منها ثم تركيب الاستضافة عليه من خلال أحد المبرمجين إن كنت مبتدأ.

ويفضل أيضًا شراء دومين مدفوع حتى يكون عنوان موقع الويب عنوان جيد وملفت للنظر بالإضافة إلى أن الدومين أو النطاق المدفوع يساعد على الترتيب الجيد في نتائج البحث، ويمكن أيضًا شراء دومين مدفوع بثمن زهيد ربما يصل إلى 5 دولار في أول مرة ويجدد كل عام بحوالي 10 أو 15 دولار فقط.

وفي هذه الفقرة نأتي لأهم نقطة والتي عليها عامل كبير في مقياس أي موقع ألا وهو المحتوى، والمحتوى هو المواضيع والمقالات التي تتواجد في الموقع، فيجب أن تكون حصرية وغير منسوخة، وأيضًا يجب أن يكون المحتوى جذاب ومفيد وجديد، بالإضافة إلى أنه يوجد أشكال محتوى أخرى يجب أن توضع في الموقع وذو أهمية كبيرة مثل محتوى الفيديو، الصور، الإنفوجراف، مواد قابلة للتحميل.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع موقع خاص بك,كيف تفتح موقع خاص بك مجانا,كيف تعمل موقع خاص بك,كيف تسوي موقع خاص بك,كيف تنشئ موقع خاص بك,كيف تنشئ موقع خاص بك مجانا,كيف تفتح موقع خاص بك,كيف تصمم موقع خاص بك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف أنزل مقطع يوتيوب؟

كيف تنزل مقطع من اليوتيوب؟

كيف تنزل مقطع من اليوتيوب؟ سؤال تقني يتعلق ببرنامج اليوتيوب الشهير، والذي أصبح يمثل عماد ...