الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » الربح من الإنترنت » كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه؟ الربح من الإنترنت له العديد من الطرق والإستراتيجيات والتي تناسب شخص ولا تناسب آخر، حيث يوجد على سبيل المثال لا الحصر الربح من اليوتيوب، الربح من جوجل أدسنس، الربح من البيع بالعمولة، الربح من مواقع الخدمات المصغرة، وسنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة الربح من المدونات أو المواقع فتابعونا.

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

يجب لكي تربح من الموقع أو المدونة الخاصة بك أن تمتلك موقع إلكتروني جيد ذو محتوى مفيد ومواصفات خاصة، ولا يشترط في البداية أن يكون الموقع مدفوع بل يمكن أن يكون الموقع مجاني ولكن كيف أحصل على موقع مجاني؟

يمكن بكل سهولة الحصول على موقع مجاني على الإنترنت من خلال خدمة “بلوجر” المقدمة من شركة جوجل، فما عليك إلا أن تمتلك حساب “جي ميل” ثم الشروع في عمل مدونة مجانية تمامًا من بلوجر، ثم وضع محتوى جيد ثم الاشتراك في برنامج “جوجل أدسنس”.

وبرنامج جوجل أدسنس هو أول سبيل للربح من الإنترنت، وهو برنامج لأصحاب المدونات أو الناشرين بحيث أن البرنامج يقوم بعرض إعلانات على الموقع الخاص بك ثم يضغط الزائر على الإعلان ثم تربح من خلال نسبة الإعلان.

ويفضل للموقع أن يكون له “دومين أو نطاق” مدفوع ويفضل أيضًا أن يكون .com حتى يستطيع المنافسة ويصعد سريعًا في نتائج البحث الأولى من خلال بعض الكلمات المفتاحية المستهدفة، وهذا باختصار طريقة الربح من المواقع والمدونات، وإذا أردت المزيد فيوجد الكثير من الدروس والشروحات التي تستفيض في هذا الموضوع على موقع اليوتيوب وعلى الكثير من المواقع، ويمكن مشاهدة الفيديو بالأسفل ربما يفيدك أكثر.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعمل وتربح من الانترنت,كيف تنشئ موقع وتربح منه,كيف اسوي موقع مجاني على الانترنت,كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت,كيف تعمل موقع على الانترنت,كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا؟ أصبح عالم تصميم وإنشاء مواقع الإنترنت من الأمور السهلة ...