الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تعمل نغمة رنين للايفون

كيف تعمل نغمة رنين للايفون

جهاز الأيفون هو جهاز تم صناعته من قبل شركة أبل (apple), وكان هذا بالإشتراك مع الشركة اليابانية توشيبا, ويعتبر جهاز الأيفون من أحدث الأجهزة الذكية التي أنتشرت في جميع أنحاء العالم المختلفة, وقد تم تقديم النسخة الأولى من أجهزة الأيفون في عام 2007, ووكان ذلك على يد ستيف جوبز في مدينة سان فرانسيسكو, ويقوم جهاز الأيفون بالعديد من الوظائف المختلفة مثل مشغل الوسائط المتعددة عن طريق تطبيق الأي بود, وأيضا يحتوي على كاميرا رقمية, وهاتف خلوي, وجهاز انترنت من خلال متصفح سفاري.

كيف تعمل نغمة رنين للايفون
وقد تم توزيع هاتف الأيفون في جميع الدول الأوروبية في عام 2007, ومن ضمن هذه الدول ألمانيا وإنجلترا وفرنسا, كما تم طرح أجهزة الأيفون في مصر كأول دولة عربية عن طريق شركتي موبينيل وفودافون, وتم طرحة أيضا في الأردن والسعودية والإمارات.
ومن المعلوم أن أجهزة الأيفون لا تسمح للمستخدم العادي باختيار نغمة رنين خاصة به لكي يقوم بوضعها على الأيفون بسهولة مثلما هو موجود في باقي أجهزة المحمول, ولربما حاول الكثرين الضغط على خيارات للأغاني ولم يجد ضمن الخيارات تعيين نغمة رنين للهاتف, لذلك سوف نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا أسهل طريقة تجعلك تقوم بتغير نغمة رنين الأيفون بكل سهولة ويسر.
كيف يتم تعين نغمة رنين الأيفون
لكي تتمكن من تعين نغمة رنين الأيفون على أولا: اختيار البرنامج المراد تحديد النغمات منه, فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار برنامج الأيتونر, ومن ثم قم بفتح البرنامج وتأكد بعد ذلك من أن الإعدادت الموجودة به عالية الجودة, ثم يتم اختيار إعدادت التفضيلات من قائمة تحرير, ثم الدخول إلى خيارات متقدمة, وبعد ذلك قم بالضغط على القائمة المنسدلة لتختار منها كلمة تشفير, وبعدها نضغط على الإعدادات ونختار الجودة العالية, ثم نضغة على زر موافق.
ثانيا: نختار الأغنية التي تريدها كنغمة رنين من قائمة الأغاني الموجودة في الأيتونز, ثم اضغط عليها بالزر الأيمن ليظهر لك كلمة معلومات, وبعد ذلك نحدد بداية النغمة ونهايتها عن طريق وضع إشارة صح, ويجب تحديد الوقت الخاص بطول النغمة التي تريدها, ثم اضغط موافق.
ثالثا: بعد سماع النغمة على الأيفون والتأكد أنها النغمة التي تريدها إضغط عليها بالزر الأيمن, ثم قم بتحويلها عن طريق خيار التحويل, وسوف تجد النغمة في ملفها الأصلي بنفس الأسم, اضغط عليها بالزر الأيمن وسوف تظر لك صفحة نت جديدة.
رابعا: بعد فتح صفحة النت حول صيغة النغمات من m4a إلى صياغة m4r, وإذا كنت تريد تغير اسم النغمة قم بتأكيد إعادة التسمية والضغط على زر نعم.
خامسا: يمكنك تشغيل برنامج الأيتونر وسوف تجد الأغنية التي قمت باختيارها في مكتبة النغمات, وعندما تقوم بعمل مزامنة للأيفون سوف تجدها في النغمات تحت قائمة باسم أيفون, وعندما تجدها يجب عليك وضع إشارة صح أو نعم على اختيارك, وذلك حتى يتمكن برنامج الأيتونز بنسخها وحفظها حتى تتفادى ضياعها في حالة وجود برنامج أخر غير برنامج الأيتونز.
سادسا: لأتيار نغمة جديدة للأيفون, ادخل على الإعدادت واختار منها الصوت من النغمات وستجدها في أعلى القائمة ثم ضع علامة صح على النغمة التي تريد اختيارها للجهاز.
ويمكنك متابعة الرابط التالي حتى تتمكن من تعين نغمة رنين جديدة لجهاز الأيفون الخاص بك:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2017_9_14_18_6_57_327

كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي

  كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي؟ بدايًة الايفون هو جهاز جوال يعتبر من أشهر وأفخم ...