الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تغلق حسابك على الفيس بوك نهائيا

كيف تغلق حسابك على الفيس بوك نهائيا

لا يوجد شخص تقريبًا إلا ولديه حساب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” ولكن ما العمل أو الحل إذا أراد المستخدم غلق حساب فيس بوك نهائيًا لسبب أو لآخر؟ وآتينا لكم اليوم بالخطوات الصحيحة للوصول إلى غلق أو إزالة الحساب وكأنه لم يكن، ولكي نجيب على السؤال المطروح اليوم كيف تغلق حسابك على الفيس بوك نهائيًا يجب اتباع الخطوات الآتية بالترتيب الصحيح كما سنوضح.

كيف تغلق حسابك على الفيس بوك نهائيا

  • سنقوم بالتوجه إلى هذا الرابط مباشرة:

 https://www.facebook.com/help/delete_account

ثم ستظهر لنا رسالة بها خيارين علينا الضغط على خيار “حذف حسابي” والتي مفادها هي هل أنت متأكد من إزالة الحساب نهائيًا على فيس بوك.

  • ستظهر نافذة أخرى تطلب مننا إدخال كلمة المرور الخاصة بالحساب المراد حذفه، وبعد كتابة كلمة السر نضغط على موافق.
  • بعد الضغط على كلمة موافق ستظهر رسالة أخرى مفادها أنه يمكن الرجوع للحساب مرة أخرى في خلال 14 يوم وبعد مرور المدة سيتم حذف حساب الفيس بوك نهائيًا دون رجعة وكأن الحساب لم يكن.
  • ويرجى ملاحظة أنه عندما يتم غلق حساب الفيس بوك لن يتم استعادة أي شيء متعلق بالحساب سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو المحادثات الخاصة بالماسنجر أو أي شيء آخر، لذلك يعطيك الفيس بوك مهلة الأربعة عشر يومًا قبل الشروع في هذا الإجراء.
  • لا شك أن المستخدم قد يلجأ لمثل هذا الإجراء حين الشعور بأي مشكلة أو خطر تواجه الحساب، لذلك يرجى أخذ كل الاحتياطات اللازمة لحماية الحساب مثل اختيار كلمة سر قوية وعدم فتح أي رسائل بريدية مرتبطة ببريد الفيس بوك مشكوك في أمرها حتى لا يتم اختراق الحساب من قبل المخربين، ونرجو أن نكون قد شرحنا لك طريقة غلق حساب الفيس بوك بخطوات سهلة وبسيطة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اقوم بغلق حسابك على الفيس بوك نهائيا,كيف تغلق حسابك في الفيس بوك,كيف تغلق حسابك في الفيس بوك نهائيا,كيف تغلق حساب الفيس بوك نهائيا,كيف تغلق حسابك على الفيس بوك نهائيا,كيف تلغي حسابك في الفيس بوك نهائيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...