الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تغير اسم الفيس بوك بعد 5 مرات

كيف تغير اسم الفيس بوك بعد 5 مرات

يعد الفيس بوك من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت، كما أن التسجيل في هذا الموقع تسجيل مجاني لذلك نجد أن عدد المشتركين فيه زاد عن المليار مشترك حول العالم ومن جميع الفئات العمرية وكذلك من كلا الجنسين، ويقدم الموقع الكثير من الخدمات للمشتركين به، كما يقوم الفيس بوك بتسهيل عملية الاتصال بين الأفراد، كما يقوم الموقع بعمل الكثير من التحديثات بشكل مستمر.

كيف أغير اسم الفيس بوك بعد خمس مرات

ويقدم الفيس بوك الكثير من الخدمات والتي تجعل من السهل استخدامه من قبل جميع الفئات العمرية، كما أن تطبيق الفيس بوك متاح على أجهزة الهواتف الذكية.

ومن أهم مميزات الفيس بوك أنه يتيح لمستخدميه تبادل الرسائل المجانية واستقبالها بكل سهولة، كما يمكن أن تحتوي هذه الرسائل على صور ومقاطع فيديو، ومن الممكن أيضا إجراء مكالمات صوتية والتواصل مع الأصدقاء بكل سهولة، كما يستطيع مستخدمي الفيس بوك إنشاء صفحات ومجموعات خاصة وعامة لنشر فكرة أو الدعوة لشيء أو البيع وشراء السلع المختلفة.

وبعد أن تحدثنا عن الفيس بوك وعن مميزاته سوف نتحدث عن كيفية تغيير اسم المستخدم في الفيس بوك:

لعل الخطوة الأساسية في فتح حساب على الفيس بوك هي كتابة اسم المستخدم وقد نجد أن الفيس بوك يتميز عن غيره من مواقع التواصل الإجتماعي في أنه يسمح لمستخدميه بتغيير اسم المستخدم أكثر من مرة وهذه ميزة تميزه عن غيره من مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنه أصبح من الممكن تغيير اسم المستخدم أكثر من خمس مرات ولكن يجب عليك أن تنتظر 60 يوما بين كل تغير والآخر، وسوف نعرض فيما يلي طريقة تغيير اسم المستخدم على الفيس بوك.

قم بفتح صفحة الإنترنت الخاصة بحساب الفيس بوك الشخصي وقم بكتابة الإيميل الخاص وكلمة المرور الخاصة بك.

قم بالضغط على السهم الموجود في أعلى يمين صفحة الحساب ثم قم بالضغط على زر الإعدادات Setting   وسوف تنتقل إلى صفحة جديدة بعنوان General Account Setting.

قم بالضغط على كلمة المستخدم User name، قم بإدخال  الاسم الجديد وكلمة السر الخاصة بك وذلك للتأكد  من أن اسم المستخدم الحقيقي هو من يقوم بتغيير الاسم .

في حالة إذا كان اسم المستخدم هذا موجود مسبقا من شخص آخر سوف يؤدي هذا إلى ظهور رسالة تقول أن هذا الاسم موجود بالفعل هل أنت الشخص الحقيقي أم أن أحدا أخر يستخدم هذا اسمك.

قم بالضغط على حفظ التغيرات Save changes وذلك للقيام بحفظ العملية وتغيير الاسم أما إذا كنت تريد تغيير رأيك قم بالضغط على Cancel.

وبهذا سوف يتم تغيير اسم المستخدم القديم إلى اسم مستخدم جديد، كما يمكنك تغيير هذا الاسم أكثر من مرة ولكن بعد مرور 60 يوما على هذه العملية.

الكلمات المفتاحية:
كيف تغير اسم الفيس بوك بعد 5 مرات,كيفية تغير الاسم بعد 5 مرات,كيف اغير اسمي على الفيس بعد 5 مرات,كيف اغير اسمي بالفيس بوك بعد 5 مرات,كيف اغير اسمى على الفيس بوك بعد 5 مرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحمي ملفاتك من الحذف

كيف تحمي ملفاتك من الحذف

كيف تحمي ملفاتك من الحذف؟ سؤال ربما لا تتوافر إجابته عند بعض المستخدمين، خاصة الأشخاص ...