الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تغير اليوزر نيم في السناب شات

كيف تغير اليوزر نيم في السناب شات

يعتبر السناب شات أحد الطرق المعروفة للتواصل الاجتماعي الذي يضع بعض شروط وسياسات معينة يتبعها مستخدميه من أجل حماية الحسابات والخصوصية ومن ضمن بنود السياسة في السناب شات هي القيود المفروضة في عملية تغير اسم اليوزر نيم أو اسم المستخدم في السناب شات وكل ما يستطيع تغييره هو تغيير اسم العرض أو الاسم الذي يشاهده الأصدقاء فقط ولكن قد يرغب البعض في تغيير الاسم لأسباب كثيرة مثل حب التجديد أو إضافة أحد الأسماء التي ظهرت حديثاً ولكن للأسف الطريقة الوحيدة هي صنع حساب جديد وإليكم بعض الطرق لتغيير اليوزر نيم في السناب شات.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d8%b2%d8%b1-%d9%86%d9%8a%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d8%b4%d8%a7%d8%aa

الطريقة الأولى: تغيير اسم العرض

  • افتح صفحة الأصدقاء

تستطيع فتح هذه الصفحة عن طريق مسح شاشة الكاميرا لليسار ثم تقوم بتغيير اسم العرض حتى تجده قد ظهر مختلفاً على تطبيق السناب شات ولكن لن يغير ذلك اسم المستخدم ولكن في تلك الحالة لن يستطيع أحد أن يشاهد التغيير.

  • ستجد بجانب اسم المستخدم علامة ترس انقر عليها

وعند النقر عليه سوف يفتح لك صندوق فيمكنك عندها من إدخال اسمك الجديد.

  • اكتب الاسم الذي تريد استخدامه

سيظهر الاسم الجديد على هاتفك فقط ولن يستطيع أحد أن يشاهد اسم العرض الجديد الذي غيرته سوى أنت.

الطريقة الثانية:

إنشاء حساب جديد على السناب شات

  • امسح حسابك القديم على السناب شات وإنشاء حساب جديد وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة لتغيير اليوزر نيم في تطبيق السناب شات.
  • ولكن قبل الإقدام على تلك الخطوة لابد أن تنتبه إلى كتابة جهات الاتصال المتوفرة والمسجلة على حسابك القديم في السناب شات الذي تود استبداله بحساب جديد خاصة إذا كنت لا تستطيع تذكر جميع أصدقائك ولا تحتفظ بهم على قائمة هاتفك حتى تستطيع بسهولة الوصول أليهم مرة أخرى لإضافتهم إلى حسابك الجديد.
  • استخدم حاسوبك

قم بزيارة صفحة مسح الحسابات في السناب شات على الكمبيوتر وتستطيع بذلك من مسح حساب السناب شات فقط عبر زيارة الموقع من متصفح الكمبيوتر فيمكنك الوصول إليها عبر الذهاب إلى صفحة سناب شات الرئيسية، تعلم الأساسيات، ضبط الحساب، مسح الحساب.

  • سجل الدخول إلى حسابك

ادخل اسم المستخدم ورقم السر الخاص بك ثم اضغط على تسجيل الدخول.

  • امسح حسابك الخاص

ستجد صندوقين الأول خاص باسم المستخدم والثاني للرقم السري أدخل بياناتك ثم انقر مسح حسابي بعدها ستصلك رسالة تأكيد مفادها تم مسح حسابك بنجاح.

  • تأكد من مسح حسابك

حاول الدخول على حساب السناب شات باستخدام اسم المستخدم القديم الذي قمت بمسحه مؤخراً حتى تتأكد من مسح حسابك ثم انقر زر التسجيل، أدخل معلوماتك الأساسية.

  • اختار اسم مستخدم جديد

ثم ادخل معلومات الموقع مثل بلدك ورقم الهاتف وانقر تأكيد.

  • قم بتثبيت حسابك الجديد

بعد بضع ثواني من إدخالك المعلومات إلى موقعك سيرسل لك السناب شات كود تثبيت الحساب في رسالة نصية قم بإدخال الكود في مربع التثبيت.

وهكذا تكون قد انتهيت من عملية تغيير اليوزر نيم على السناب شات الذي سيقوم بمسح قائمة جهات الاتصال على هاتفك وسيعطيك قائمة من مستخدمي سناب شات ثم أضف أصدقائك القدامى وأخبرهم أنك قمت بتغيير اسم المستخدم.

وإليكم رابط فيديو لشرح كيف تغير اليوزر نيم في السناب شات

الكلمات المفتاحية:
كيف اغير اليوزر في السناب شات,كيف اغير اليوزر نيم في سناب شات,كيف تغير اليوزر نيم في السناب شات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf؟ يمكن بكل سهولة لأي مستخدم حاسوب أن يقوم بإنشاء أو ...