الرئيسية » غير مصنف » كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات

كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات

حساب جيميل للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من الأهمية بمكان لأي جوال، فمثلاً يجب ربط الجوال ببريد إلكتروني “جي ميل” لإمكانية الدخول على “سوق بلاي” أيضًا يجب عمل حساب “Gmail” لرفع الملفات في الخدمات السحابية للموقع مثل تطبيق “الصور” وتطبيق “جوجل درايف” والكثير من الأمور الهامة الأخرى، ولكن ماذا عن كيفية تغيير حساب جيميل في الجوال إذا أراد المستخدم إزالة الحساب القديم ووضع حساب أخر بديل، وفي هذا الموضوع سوف نجيب على سؤال كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات.

كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات

  • سوف نقوم بشرح الطريقة على نظام “أندرويد 6 مارشميلو” وباقي إصدارات الأندرويد لا تختلف كثيرًا، أولاً سنقوم بالدخول على “الضبط” ثم اختيار “السحابة والحسابات”.
  • ستفتح معنا صفحة جديدة نختار منها الخيار الثاني وهو “حسابات” ستفتح معنا صفحة جديدة أخرى ونختار منها أول خيار وهو “Google”. سنرى البريد الإلكتروني القديم المراد إزالته وسوف نجد أيضًا في أعلى يسار الشاشة رمز على هيئة ثلاث نقاط فوق بعضهم البعض وسوف نضغط عليه.
  • سوف تفتح معنا قائمة بها خيارين الأول “مزامنة الأن” والخيار الثاني “إزالة الحساب” وهذا هو الخيار الذي سنقوم بالضغط عليه حتى نحذف ونغير الحساب القديم.
  • وبعد الضغط على الخيار سيتم مسح كامل بيانات البريد الإلكتروني ولكن سيبقى الهاتف من دون حساب، ولا بد وقتها من إضافة الحساب الجديد الذي سنقوم باستخدامه في الهاتف والاستمتاع بباقي الخدمات.

هذه كانت طريقة إزالة حساب جي ميل من الهاتف بدون فورمات، وينصح عمل نسخ احتياطي قبل إزالة الحساب القديم إذا كان المستخدم بحاجة إلى بيانات ذلك الحساب.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصلح جهازك بدون فورمات,كيف تصلح جهازك بدون فورمات بطريقه سهله جدا,كيف تغير حساب gmail في جهازك بدون فورمات,كيف تنظف جهازك بدون فورمات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بماذا اشتهر لقمان

اشتهر لقمان بحكمته وحكمه التي يلقيها على الناس، حيث ذكر لقمان في كتاب الله “القرآن ...