الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تغير خلفية قناتك بدون فوتوشوب

كيف تغير خلفية قناتك بدون فوتوشوب

أصبح اليوم العالم يعيش كقرية صغيرة وذلك نتيجة الثورة التكنولوجية التي تحيط بنا في جميع المجالات من حولنا, فبعد ظهور الإنترنت أصبح الأن هناك عدد كبير من مواقع التواصل الإجتماعي التي تساعدك على الوصول إلى أي شيء تريدي الحصول عليه من خلال تلك المواقع, فيمكنك أن تكون مقيم في جمهورية مصر العربية وتستطيع القيام بمحادثة بالصوت والصورة مع صديق لك في أوروبا, وهذا دليل على أن مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب ساعدوا الكثير من الناس على التواصل.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d9%88%d9%8a-%d8%ae%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%aa%d9%83-%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d9%81%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b4%d9%88%d8%a8

ومن أكثر المواقع التي تتيح لك التعرف على كثير من الأحداث الجديدة والفيديوهات الحصرية هو موقع يوتيوب, ويمكنك أيضا من خلال موضع يوتيوب إنشاء صفحة خاصة بك وتعرض من خلالها بعض الفيديوهات التي تنقل الواقع الذي تعيش فيه إلى الأشخاص الأخرين, فقد أتاح موقع يوتيوب للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم على عبور الحواجز بين المجتمعات, وأيضا ساعد على نقل الأحداث والثقافات والعادات من خلال الوسائط المرئية.

كيفية تغيير خلفية قناتك على اليوتيوب بدون فوتوشوب

هناك بعض الخطوات البسيطة التي سوف تجعلك تغير خلفية قناتك على اليوتيوب بدون فوتوشوب بكل سهولة وهي كالتالي:

1- قم بفتح موقع يوتيوب ثم اختر قناتي من قائمة اليوتيوب.

2- قم بفتح صفحة أخرى على محرك البحث جوجل, بعد ذلك عليك كتابة كلمة خلفيات في مكان البحث, ثم قم بالضغط على أيقونة الصور على جوجل, ومن ثم اختر الخلفية التي تريدها.

3- بعدما تقم بإختيار الصورة التي ترغب بها ثم قم بحفظها في مكان يسهل عليك أن تجدها.

4- قم بالضغط على رأس القناة التي تعبر عن محتوى القناة, ويمكن ذلك عن طريق الضغط على المستطيل الأزرق الموجود أمامك, ومكتوب بداخله Add Channel Art.

5- سوف تظهر لك بعد ذلك نافذة يتم من خلالها إختيار مكان الصورة التي تريد وضعها كخلفية لقناتك على اليوتيوب, وبعد ذلك قم بالضغط على المستطيل باللون الأزرق select .

6- قم بإختيار أي صورة تريدها من خلال النقر عليها.

7- سوف يظهر بعض الإختيارات التي تريدها إذا كنت تريد الصورة على هيئة خلفية موبايل أم تلفاز أم جهاز حاسب آلي, بعد الضغط على هذا الأمر سوف تظهر القناة بالشكل الذي أردته, وبذلك تكون قد استطعت تغيير خلفية قناتك على اليوتيوب بدون برنامج فوتوشوب.

وقد أتاح موقع يوتيوب لمستخدميه في أنحاء العالم أجمع إمكانية إنشاء قنوات خاصة بهم فقط, مما يتيح لبعض المنشأت والشركات والأفراد أيضا من مشاهدة تلك الفيديوهات ومشاركتها على الصفحات الخاصة بهم على الإنترنت.

وهنا يجب التعرف على كيفية إنشاء قناة عبر اليوتيوب:

 الخطوة الأولى : لكي تستطيع إنشاء قناة خاصة بك على موقع يوتيوب على إنشاء حساب على الموقع أولا, ويكون ذلك عن طريق الدخول إلى موقع اليوتيوب, ومن ثم إختر تسجيل الدخول, ثم قم بإنشاء حساب خاص بك.

الخطوة الثانية: قم بملئ المعلومات الخاصة بإنشاء الحساب, وبعد إكمال باقي الخطوات عليط تأكيد بياناتك من خلال كتابة رقم هاتفك, وسوف يرسل لك الموقع رسالة برمز معين عليك إدخاله للتحقق من مصدقيتك.

الخطوة الثالثة: يمكنك البدء في تشغيل القناة الخاصة بك على اليوتيوب من خلال استخدام اسم المستخدم والرقم السري, وبعد ذلك اختر قناتي من القائمة التي ظهرت أمامك.

ويبحث الكثير من مستخدمي موقع يوتيوب ممن لديهم قنوات على هذا الموقع عن تغيير خلفية قنواتهم وجعلها مميزة أكثر وبشكل أفضل, وهناك مجموعة من الخطوات التي عليك إتباعها لكي تستطيع تغير خلفية قناتك على اليوتيوب بدون فوتوشوب.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تسوي خلفية لقناتك باليوتيوب,كيف تسوي خلفيه لقناتك بدون فوتوشوب,كيف تسوي خلفية لقناتك بدون برامج

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة رفع فيديو طويل على اليوتيوب

كيف ترفع فيديو طويل على اليوتيوب؟

يوجد العديد من الأفراد الذين لا يعلمون طريقة وأسلوب رفع فيديو طويل على اليوتيوب، وذلك ...