الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تغير صفحة الفيس بوك

كيف تغير صفحة الفيس بوك

موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يقضي عليه المستخدمون ساعات طويلة يوميًا، وذلك الأمر إن دل على شيء فإنه يدل على المميزات الرائعة على هذا الموقع الكبير، واليوم نحن بصدد تعلم كيفية تغيير الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم، وسبب تواجدنا اليوم هو الإجابة على سؤال كيف تغير صفحة الفيس بوك، فالموقع دائمًا وأبدًا في تحديث مستمر، ربما لا يمر شهر أو أقل إلا ومسؤولي الموقع يقوموا بتحديث شيء داخل الموقع فوجب علينا إيضاح كيفية تعديل صفحة فيس بوك.

كيف تغير صفحة الفيس بوك

نبدأ بفتح الصفحة الشخصية على الفيس بوك بالضغط على صورة البروفايل الخاص بنا ثم نضغط من الأعلى على خيار تحديث المعلومات، ستفتح معنا صفحة جديدة بها العديد من الخيارات سوف نقوم بشرح كل خيار فيهم، فمن خلال الخيارات التي تظهر في جهة اليسار يمكن تغيير وتعدي وحذف كلاً من الأتي.

  • نظرة عامة:

هنا يمكن تعديل وتغيير المعلومات الخاصة بالعمل والدراسة والإقامة والعلاقة الاجتماعية وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف الجوال، وبالطبع يمكن عرض أو إخفاء تلك المعلومات سواء إخفائها تمامًا أو إخفائها أمام العامة وإظهارها للأصدقاء فقط أو عرضها للجميع، وعند الإشارة على أي خيار بالفأرة تظهر لنا عبارة تعديل، ثم نقوم بتعديل وتغيير صفحة الفيس بوك الشخصية الخاصة بنا.

  • العمل والتعليم:

الخيار الثاني خاص بمعلومات أدق عن العمل ومكان العمل واسم المؤسسة التي تعمل بها وإضافة المهارات الفنية، أيضًا يتم عرض معلومات عن مكان الدراسة في المرحلة الثانوية أو مرحلة الالتحاق بالجامعة ومكان واسم كل جهة دراسية بالإضافة إلى عرض سنة التخرج.

  • أماكن أقمت فيها:

هنا يمكن تغيير مكان الإقامة الحالي أو البلد الذي تعيش فيه، بجانب الأماكن الأخرى التي تم العيش فيها سواء بلاد أخرى أو مدن أخرى من نفس البلدة.

  • الاتصال والمعلومات الأساسية:

تعديل صفحة الفيس بوك تشمل تعديل معلومات الاتصال مثل رقم الهاتف ورابط الفيس بوك الخاص بك بجانب البريد الإلكتروني أيضًا، بالإضافة إلى المعلومات الأساسية مثل: تاريخ الميلاد باليوم والسنة والجنس سواء ذكر أو أنثى والآراء السياسية والمعتقدات الدينية.

  • العائلة والعلاقات:

يتم هنا كتابة وتغيير وتعديل معلومات الفيس بوك الخاصة بالعائلة وإضافة مسمى كل شخص من الأصدقاء سواء أب، أم، أخ، أخت، وهكذا بالإضافة إلى اختيار العلاقة سواء متزوج أو لا.

  • معلومات تفصيلية عنك:

يمكن في هذا الخيار تعديل الاقتباسات أو الأقوال المفضلة  ومعلومات عامة عن المستخدم وإضافة كنية إذا وجد.

  • مناسبات شخصية:

يعرض في هذا الخيار المناسبات الشخصية الخاصة بالمستخدم سواء الزواج أو الِخطبة أو أي مناسبة يمكن أن تكون سعيدة للمستخدم.

وإلى هنا نكون قد عرضنا كل المعلومات التي يمكن تغييرها وتعديلها على صفحة الفيس بوك الشخصية، بل يمكن إخفاؤها تمامًا إذا رغب بذلك صاحب الحساب.

الكلمات المفتاحية:
كيف تغير صفحة الفيس بوك الشخصية,كيف تغير شكل صفحة الفيس بوك,كيف يتم تغير اسم صفحة الفيس بوك,كيفية تغير لينك صفحة الفيس بوك,كيف تغير صفحة الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

password-manager-app

كيف تضيف رقم سري للكمبيوتر

  كيف تصنع كلمة سر للكمبيوتر؟ سؤال يراود ذهن الكثير من الناس حيث لا بد ...