الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز 7

كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز 7

رغم أن ويندوز 7 من أقدم الأنظمة المعتمدة حاليًا من شركة مايكروسوفت، إلا أنه أثبت أنه من أنجح الأنظمة الحالية والسابقة التي يعتمد عليها أغلبية مستخدمي الحاسب الشخصي، وذلك لعدة أسباب منها أنه نظام خفيف مناسب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة الإمكانيات، أيضًا سهل الاستخدام يمكن الوصول إلى المراد بكل سهولة ويسر والكثير من الأمور الأخرى.

كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز 7

وربما يواجه المستخدم بعد تثبيت الويندوز اختلاف اللغة الخاصة بالحاسب، فيجد اللغة انجليزية ويريدها عربية أو العكس، فهيا بنا من خلال السطور القادمة نتعرف على طريقة تغيير لغة ويندوز 7، ونجيب على سؤال كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز

  • سنقوم بالدخول على قائمة start ثم نختار control panel.
  • سوف نقوم باختيار الخيار التالي: clock, language, and region.
  • وبعدها نختار region and language ومن التبويب الأول نختار البلد، والتبويب الثاني نختار البلد مرة أخرى ثم من التبويب الثالث نختار change keyboards.
  • ثم من تبويب general نختار اللغة المناسبة لنا ثم بعد كل ذلك نضغط على ok.

ويفضل بعد ذلك إعادة تشغيل الجهاز حتى نتأكد من تفعيل اللغة الجديدة، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم الذي كان بعنوان كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز.

الكلمات المفتاحية:
كيفيه تغير لغه ويندوز 7,كيف يتم تغيير لغة الكمبيوتر في ويندوز 7,كيف اضيف لغة الكمبيوتر ويندوز 7,كيف تغير لغة ويندوز 7 من عربى الى انجليزى,كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز 7 من عربي لانجليزي,كيف تغير لغة الكمبيوتر ويندوز 7,كيفية حذف لغة من الكمبيوتر ويندوز 7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

10358120_729431737098557_263927437_n

كيف تقسم الهارد بدون برامج

كيف تقسم الهارد بدون برامج؟ قـد نحتاج في بعض الأوقات إلى تـكبير البارتشن “C” الخاص ...