الرئيسية » الاسرة » كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج

كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج

تغيير الوجه بالمكياج أصبح معروف جدا والتلاعب بالملامح أصبح متداول بين الجميع، اليوم سوف نتحدث عن كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج، والإطلالة تعبر عن صاحبها دائما فكلما كانت الإطلالة بسيطة ورقيقة تكون جميلة وذات رونق عالي.

Cosmetics

كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج

رسم الحاجبين وتحديدهما

الجاذبية تبدأ من الوجه وخصوصا من الحاجبين ولذلك عليك الاهتمام بحواجبك من خلال خطوة واحدة وهي رسم الحواجب وتحديدهما، فعندما يكون لديك حواجب خفيفة جدا يمكنك ان تملأي الفراغات التي بينها من خلال أن تضعي شعيرات ناعمة في الفراغات ويمكن أن ترسمي الشعيرات بنفسك ويمكنك أن تقومي بتسريح حاجبك لكن لأعلى من خلال فرشاة الماسكارا وسوف تلاحظين التغيير.

الأنف الكبير

في حال إن كان أنفك كبير بعض الشيء وتتمني أن تخفيه ولو شيء بسيط يمكنك أن تقومي بتصغير حجمه قليلا من خلال أن تقومي بعمل التالي: تقومي برسم خطين عموديين ولكن متساويين ولكن على عظمة الأطراف ونستخدم الكونسيلر لرسم خط عمودي ورسم خط آخر عمودي من خلال البلاشر ونقوم بدمج الخطان ولكن بخفة من خلال فرشاة وسوف تحصلي على أنف صغير.

تكبير الشفاه

كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج وخصوصا الشفاه، إن كان لديك شفاه صغيرة وتودين أن تظهر كبيرة يمكنك أن تقومي بعمل مجموعة خطوات بسيطة دون الحاجة للعمليات أو مستحضرات التجميل الغالية، نقوم بوضع الأحمر الذي نفضله ونختار اللون المناسب لنا ونجعله طويلا حتى الحدود البيضاء من الشفاه ونقوم برسم الحدود من خلال الكونسيلر على خط الفم بالخارج ونقوم بعمل الخطوة حتى نحصل على شفاه بارزة وممتلئة بشكل طبيعي وكل ذلك بخدعة بسيطة بالمكياج.

طريقة إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج وخصوصا إخفاء الهالات السوداء، يمكن أن نقوم بعمل خدعة بسيطة من المكياج للبشرة حتى تخفي الهالات السوداء، سوف تحصلي على إطلالة المشرقة التي تتمنيها، فقط قومي بوضع الكونسلر على مكان الهالات وسوف تخفي ولاحظي صورة وجهك قبل وبعد وضع الكونسلر فسوف تحصلي على إطلالة تجذب جميع من حولك.

لمعرفة المزيد عن كيف تغير ملامح وجهك بالمكياج شاهد الفيديو التالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%86%d8%b9-%d9%87%d8%af%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%85%d9%8a

كيف اصنع هدية لأمي

إن الأم ليست بحاجة إلى يوم محدد لكي نعبر لها عن الحب والتقدير اتجاهها، إن ...