الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح اليوتيوب في تركيا

كيف تفتح اليوتيوب في تركيا

تعتبر تركيا من أكثر الدول التي تفرض رقابة كبيرة وتعسفية على مواطنيها خاصة على مواقع تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي, وعلى الرغم من أن تركيا لها تاريخ عريق ومميز عن غيرها من البلاد الأخرى, ولكن الإنترنت يعتبر واحدا من أكثر الأشياء التي عليها قيود, وقد فرضت تركيا الرقابة على مواقع تصفح الإنترنت بدءا من عام 2007, وكان من أكثر المواقع التي شددت تركيا على حجبها هو موقع يوتيوب, ويعتبر موقع يوتيوب من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التي ظهرت نتيجة ثورة الإنترنت, ويعد موقع يوتيوب من أكثر المواقع التي تتيح لك التعرف على جميع الأحداث التي تحدث في وقتها ومن جميع أنحاء العالم, ويجعلك تتعرف على تقاليد وعادات جميع الشعوب وأنت في منزلك.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%88%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a%d8%a7

ولم تقم السلطات في تركيا فقد بحجب موقع اليوتيوب فقط, ولكن في هذه الأوقات قد تم حظر عدد كبير من المواقع الأخرى, وهناك مشكلة أكبر قد حدثت لدى متصفحي الإنترنت في تركيا وهي عدم الخصوصية, فقد يشعر متصفحي الإنترنت في تركيا بعدم الخصوصية وأن مواقعهم يتم مراقبتها أيضا.

ونتيجة لحجب موقع يوتيوب في تركيا, حاول الكثير البحث عن بعض الطرق الفعالة لكي يحاولوا فتح موقع اليوتيوب في تركيا, لذلك سوف نتناول اليوم أهم الطرق التي تساعدك في فتح موقع يوتيوب في تركيا.

كيف يتم فتح موقع يوتيوب في تركيا

 أصبح هناك طريقة فعالة تساعدك في حل مشكلة فتح موقع يوتيوب في تركيا, والتخلص من مشكلة حجب المواقع في تركيا, ويمكنك حل هذه المشكلة من خلال استخدام تطبيق واصل برو vpn, وهذا التطبيق لا يساعد في حل مشكلة حجب موقع يوتيوب ولكن يساعدك أيضا على تصفح الإنترنت بأمان وبدون أي تتبع, لأنه قد تم تزويده بخدمة خاصة تعمل على منع مراقبة مستخدمية.

كيفية استخدام موقع vpn لأنظمة الويندوز

من الممكن استخدام هذا التطبيق لحل مشكله فتح موقع يوتيوب في تركيا بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- قم بتثبيت البرنامج على جهازك.

2- بعد تحميل وتثبيت البرنامج, قم باختيار المدة التي تريد استخدام البرنامج بها, ثم قم بالضغط على اتصال.

3- إذا كنت مشترك في موقع واصل برو, قم بالضغط على رمز المفتاح لكي تقم بتسجيل بياناتك, وثم قم بإدخال عنوان بريدك الإليكتروني وكلمة السر الخاصة بك على حساب واصل برو.

4- الأن قم بالضغط على شعار واصل برو ليصبح الشاشة الرئيسية لك.

5- عند تحول كلمة إتصال إلى اللون الأحمر هذا يعني أنه قد تم تفعيل اشتراكك في البرنامج بنجاح, ويمكنك تصفح موقع يوتيوب والمواقع الأخرى بحرية كاملة وبأمان أيضا.

مميزات برنامج vpn لفتح موقع يوتيوب في تركيا

1- يعتبر هذا البرنامج واحدا من أحدث البرامج التي تساعدك في فتح المواقع المحجوبة في تركيا بالأخص, ولا تقتصر فائدة هذا البرنامج على تصفح المواقع المحجوبة, ولكن يساعدك على تغير الأي بي الخاص بك لأي بلد أخرى, فبدلا من أن يكون الأي بي الخاص بك تابع لتركيا, سوف يتم إستبداله بأي بي من أي بدل أوروبي  أخره.

2- ويمنحك هذا البرنامج فرصة الإختيار من 5 بلاد أوروبية أخرى لكي تختار من بينها, وعند اختيارك من هذا لن يتمكن أحد من التعرف على بياناتك ومعلوماتك, لأنك لم تعد مراقبا من شخص أخر.

3- يحمي برنامج واصل برو المستخدم من التعرض للإختراق أو التجسس من قبل أحد المؤسسات أو الهيئات أو الأشخاص.

4- يساعدك هذا البرنامج المستخدم من التعرض لفيروسات الشبكات المختلفة.

5- من أكثر مميزات هذا التطبيق هو وجود خدمة عملاء خاصة به على مدار الساعة وذلك لمساعدة المستخدمين في أي استفسار لديهم في فترة الإستخدام المجانية.

الكلمات المفتاحية:
كيف افتح قناة في اليوتيوب في الايفون,كيف تفتح مقاطع اليوتيوب المحجوبة,كيف تفتح اليوتيوب في تركيا,كيف تفتح المواقع المحجوبة في تركيا,كيف تفتح حساب في اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية إنشاء حساب تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر؟ أصبحت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر ما يهتم به ...