الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيقات » كيف تفتح حساب فيس بوك

كيف تفتح حساب فيس بوك

 يعد الفيس بوك من أكثر مواقع التواصل انتشار على مستوي العالم حيث يأخذ الفيس بوك هذه الأيام اهتماما واسعا لا مثيل له وقد وجد إقبالا واسعا  من قبل الأفراد والحكومات والمؤسسات والشركات حيث  أنه يعتبرمن  أكثر المواقع استخداما من مواقع التواصل الإجتماعي على هذه  الشبكة العنكبوتية أو ما تعرف بشبكة الإنترنت  ويرجع السبب في انتشاره إلى أنه يمتلك  عدد كبير من المستخدمين يقدر بالملايين ليس فقط بل تخطي  عدد مستخدمية حاجز المليار إنسان على مستوي العالم أجمع  حيث أنه  يوجد هنالك الكثير ممن يعرف الفيس بوك وطريقة استخدامه وطريقة فتح حساب على هذا الموقع الشيق الجميل كما يوجد الكثير من الناس  من يسمعون عنه  ويريدون  أن يخوضوا  تجربة  مع هذا الشئ الجديد ومع الوسيلة المنتشرة عبر أجهزة الكمبيوتر والمحمول حيث أنه لا يخلو أي جهاز في هذه الأيام من وجود هذا التطبيق على  الهواتف الذكية ولكي يمكن استخدامه يجب أولا أن تقوم بفتح حساب فيس بوك.

كيف تفتح حساب فيس بوك

كيف تفتح حساب فيس بوك

ولكي تقوم بفتح حساب فيس بوك يجب عليك القيام ببعض الخطوات.

خطوات فتح حساب على الفيس بوك

ولكي تقوم بفتح حساب  على الفيس بوك يجب عليك أن يكون لديك حساب على أحد مواقع البريد الإلكتروني سواء كان  هذا البريد الهوتميل أو الياهو أو الجيميل وذلك لأن كود التفعيل سوف  يصل على الإيميل.فكل ما عليك هوفنح الحساب إذا كنت تمتلك بريد الكتروني وإذا لم يكن لديك بريد إلكتروني فكل ما عليك فعله هو إنشاء  إنشاء إيميل ثم  اذهب إلى موقع الFacebook وذلك عن طريق كتابة  www.Facebook.com في المتصفح  الخاص بك. قم  بتعبئة البيانات المطلوبة  منك وهي كالأتي: الاسم الأول حسب ما تريد أن يظهر. الاسم الأخير أو اسم العائلة أيضا كما تريد أيضا  أوحسب ما تريد أن يظهر. ثم نقوم  بوضع البريد الإلكتروني الذي تم انشائه أو  تقوم بوضع رقم الموبايل.ثم قم بإعادة  إدخال الإيميل مرةً أخرى أو رقم الجوال.  ثم بعد ذلك قم بوضع  كلمة السر التي ترغب بإستعمالها دون نسيانها ثم قم بغعادة كتابة الرقم السرى مرة أخري للتأكيد. وبعد ذلك قم  بإدخال باقي البيانات المطلوبة وهي كالآتي تاريخ الميلاد من يوم وشهر وسنة. ثم اختار بعد ذلك على نوع الجنس ذكر أم أنثى. بعد أن ننهي الخطوة نضغط على مربع فتح حساب في الفيس بوك أو إنشاء حساب جديد.  وبعد أن يفتح الحساب ستأتي إلى الخطوة الأولى من فتح الحساب وهي خطوة البحث عن الأصدقاء في الإيميل ممن لهم حسابات على الفيس بوك قم بالبحث عن كل شخص بالايميل الخاص به أو بإسمه.كيف تفتح حساب على الفيس بوك.ولكي تفتح حساب عليك متابعة الخطوات.

ونأتي إلى  الخطوة الثانية  والتي سوف يطلب الفيس بوك معلومات عنك لإكمال الملف الشخصي وهي  مثل التقاط صورة لك أو وضع صورة من جهازي وبعد ذلك سوف  يطلب منك بعض البيانات والتي ستكون  على حسب رغبتك ومن الممكن أن تقوم بتخطي هذه الخطوة.وتأتي  الخطوة الثالثة يطلب منك  تفعيل الحساب  وذلك عن طريق فتح الإيميل وتقوم بوضع كود التفعيل ليصبح الحساب  جاهزا للعمل بعد ذلك . ويجب  عليك ايضا أن تذهب إلى الإعدادات حتي تقوم  بضبطها  على حسب ما ترغب به  من حيث رؤية المحتوى أو  رؤية من يقوم  بيتصفح صفحتك الخاصة  كالآتي: قم بالذهاب  في الأعلى إلى مثلث صغير مقلوب الراس و نضغط عليه ووقم باختيار الإعدادات  واختار العام وقم  بضبط ما نريد من هذا الخيار ثم قم  بحفظ ما سبق ضبطه. وبعد ذلك قم بتعديل ما تريد من الإعدادات الأخرى مثل: الخصوصية، والأمان، وحفظ البيانات  وكل ما تريد ان تفعله بعد ذلك. يصبح موقعك وصفحتك على الفيس بوك جاهزة للعمل والمتابعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

27152_540

التكنولوجيا سلاح ذو حدين

التكنولوجيا سلاح ذو حدين، فإن نتجت عنه العديد من الجوانب الإيجابية التى سهلت العديد من ...