الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح حساب في الانستقرام

كيف تفتح حساب في الانستقرام

ما هو تطبيق الانستقرام؟

هو برنامج من برامج التواصل الاجتماعي كالفيس بوك، وتويتر، وغيرها الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق خاص بالصور، ويمكن الحصول عليه من مواقع التنزيل المجانية مثل متجر جوجل.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%9f

كيفية عمل حساب الانستقرام؟

حيث نستطيع عمل حساب على الانستقرام إذا وجد البرنامج، لذلك سوف نتبع عدّة خطوات حتى نستطيع استخدام الانستقرام، حيث نعمل على تنزيل تطبيق الانستقرام من أي برامج خاصة بتنزيل البرامج مثل Mobogenie، المتجر Play Store، وذلك عند الانتهاء سوف يظهر خيار فتح (open)، سوف نجد البرنامج قد ثبت على الجهاز في صفحة التطبيقات، كما يمكن عمل حساب وذلك لنتمكن من الدخول إلى صفحة الانستقرام.

ويتم ذلك بفتح البرنامج وإتباع ما يلي: Register with Facebook: عند الضغط على هذا الخيار سوف يتعرف حساب الانستقرام على البروفايل الخاص بالشخص على تطبيق الفيس بوك وذلك ليصبح نفسه على الانستقرام، حيث يتعرف على جميع المعلومات الشخصية من الفيس بوك، أولا Register with Email، حيث  إذا أردت حساب مختلف عن طريق تطبيق الفيس بوك سوف نختار الخيار الثاني وهو Register with Email، ونتبع الخطوات التالية: حيث سوف يطلب بريدك الإلكتروني (ليس شرطاً أن يكون البريد الإلكتروني نفسه البريد الإلكتروني المستخدم في برنامج الفيس بوك). سوف يطلب منك إدخال الاسم الذي سوف يظهر على الصفحة الرئيسية للإنستقرام، وكلمة المرور. ثم بعدها نختار done، وذلك ليظهر سؤال يراد به التحقق من البريد الإلكتروني.

وقد انتشر برنامج الانستقرام كأحد التطبيقات المتاحة على نظام تشغيل أندرويد، ولم يتمكّن المستخدمون من استخدامه على جهاز الحاسوب الشخصي إلّا من أجل تصفّح الصور فقط، وذلك دون القدرة على نشر أيّ صورة من خلال موقع التطبيق، ولكن يعمل القائمون على موقع انستقرام على فكرة جعل إمكانية نشر الصور والتعديل عليها متوفّرةً وذلك من خلال جهاز الحاسوب، وهذاً بعد أن تمّ توفير نسخة من التطبيق للعمل على نظام تشغيل (IOS)، من شركة أبل. ولكن ما هي مميزات تطبيق الانستقرام؟

حيث توجد مجموعة من المميزات التي يتميز فيها تطبيق الانستقرام، وهي مثلا القدرة على تصوير مقاطع الفيديو المختلفة، ومشاركتها، كما أنه يوفر طريقة تفاعل جديدة بين المستخدمين، وهي التي تعتمد على التعليق على الصور، وأيضا إبداء الإعجاب بها، كما أنه يحتوي على خاصيّة الإشارة إلى الأشخاص في الصور، كما لا يوجد عدد مُحدّد للصور التي يمكن تنزيلها، لذا فيحقّ للمستخدم تنزيل العدد الذي يريده، كما أنه يحتوي على إمكانية متابعة الأصدقاء، وذلك لمعرفة آخر الصور التي قاموا بنشرها، كما أنه يوفر القدرة على ربطهِ مع أغلب مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لا يحتاج استخدامه إلى خبرةٍ مُسبقة، بل أن من الممكن تحميل التطبيق، والعمل عليه بسهولة.

كيفية تحميل انستقرام؟

حيث أنه لا يتطلّب تنزيل الانستقرام والعمل عليه الكثير من الوقت، وخلال دقائق بسيطة سوف يُصبح التطبيق فعّالاً، ومن الممكن استخدامه بسهولة، ولكن على المستخدم في البداية أن يقوم بتحديد نظام التشغيل الذي سوف يُستخدم عليه تطبيق الانستقرام.

حيث أن التسجيل في انستقرام يتم التسجيل في تطبيق انستقرام وذلك حتى يكون جاهزاً للاستخدام، بالاعتماد على واحدة من الطريقتين التاليتين: أولا التسجيل في الصفحة الرئيسية للحساب وذلك باستخدام البريد الإلكتروني، وإنشاء كلمة مرور خاصّة بالمستخدم، وذلك ليُصبح التطبيق فعّالاً، كما أن التسجيل بالاعتماد على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: تطبيق الفيس بوك، وذلك حتّى يتمكّن تطبيق الانستقرام من الحصول على المعلومات الأساسيّة الخاصّة بالمستخدم، وذلك حتى يتم تفعيله بسهولة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي حساب في الانستقرام,كيف انشر حساب في الانستقرام,كيف اتابع حساب مقفل في الانستقرام,كيف اسوي لي حساب في الانستقرام,كيف تفتح حساب ثاني في الانستقرام,كيف تفتح حساب في الانستقرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحمل فيديو من الفيس

كيف تحمل فيديو من الفيس

، وتستخدمه معظم الشركات في عملية التسويق الالكتروني، والتسويق للمنتجات الخاصة بهم، وأيضا يستخدمه الموظفين ...