الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح حساب في الياهو

كيف تفتح حساب في الياهو

يتساءل الكثير من الأشخاص ويبحثون كثيرا عن كيفية عمل وإنشاء حساب Yahoo جديد بالعربي، بالإضافة إلى شرح كيفية تسجيل الدخول إلى yahoo mail وكذلك القيام بتصفح الرسائل وأيضا إرسال الرسائل الجديدة وكل هذا بشيء من التفصيل؛ وسوف نوضح لكم في هذا الموضوع شرحًا مفصلًا ومصورًا عن طريقة إنشاء حساب ياهو Yahoo جديد باللغة العربية بالإضافة إلى ذلك شرح طريقة التعامل مع موقع yahoo mail وكذلك خصائصه.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d9%8a%d8%a7%d9%87%d9%88%d8%9f

شرح كيفية إنشاء حساب ياهو Yahoo جديد:

أولا: قم بالذهاب إلى yahoo.com حتى تقوم  بالدخول إلى yahoo  باللغة العربية، وبعد ذلك في أعلى الصفحة على اليسار سوف تجد أيقونة البريد ومكتوب بجوارها البريد فحص رسائل البريد الإلكتروني، قم بالنقر على هذا الرابط “بريد ” أو على كلمة تسجيل الدخول حتى تبدأ عملية الاشتراك بالبريد الإلكتروني yahoo mail، أو قم بالنقر على رابط ياهو ميل العربي لاختصار الخطوة، وتذكر أنه يمكنك تغيير اللغة بالضغط على السهم باتجاه طرف الشاشة الأعلى.

ثانيا: سوف تنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة ب yahoo maktop. في اتجاه أسفل المستطيل العمودي سوف تجد زر يسمى التسجيل للحصول على حساب جديد قم بالضغط عليه، وسابقاً كان يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو يمكن الدخول بحساب جيميل إن كنت تمتلك حساب على أحدهما ولكن تم إلغاء هذه الخيارات في الوقت الحالي.

ثالثا: قم بإدخال المعلومات الأساسية الخاصة بك المتمثلة في الاسم الأول والاسم الأخير والجنس وأيضا تاريخ الميلاد، ورقم الهاتف الخاص بك لاستعادة المعلومات، وكذلك العلاقة في الحقول المناسبة وأيضا بند وافق على شروط الخدمة، نبدأ بالتسجيل بالاسم الأول والاسم الأخير ثم بعد ذلك معرف البريد وهو يعد المعرف الخاص بك، والذي سوف تستخدمه عند دخولك على حسابك في yahoo mail ثم بعد ذلك قم باختيار كلمة السر الخاصة بك، وهناك مؤشر سوف يدلك إلى مدى قوة وصلابة كلمة السر الخاصة بك، وحاول جاهدا أن لا تستخدم كلمة سر بسيطة وضعيفة، وأن يظهر لديك في المؤشر اللون الأخضر وهذا يدل على قوة وصلابة كلمة السر الخاصة بك، ويجب أن تكون كلمة السر ممزوجة بين الأحرف الصغيرة مثل (a, b, c ) وكذلك الأحرف الكبيرة مثل (A,B,C) ، وبالإضافة إلى ذلك الأحرف الخاصة أو العلامات مثل (?,#,&,*) كما يجب أن تحتوي أيضاً على أرقام، وأن يكون مجموع الأحرف والأرقام لكلمة السر لا يقل عن 8. ثم يطلب منك رقم الهاتف ويطلب أيضا إدخال تاريخ ميلاد وجنسك.

أحيان يتطلب منك yahoo من إدخال رمز بصري للتأكد بأنك ليس روبوت، وأيضا سوف يرسل رسالة نصية على هاتفك للتأكد من صحة ملكيتك لرقم الهاتف، ثم قم بإدخال الرقم الموجود في الرسالة النصية في موضعه على الشاشة في الخانة المخصصة له ثم اضغط إرسال.

وأخير سوف يهنئك yahoo على اكتمال التسجيل.

رابط فيديو لمشاهدة طريقة التسجيل:

مميزات وخصائص بريد yahoo :

يتميز بريد yahoo بالعديد من المميزات المتمثلة في النقاط التالية:

  • يتميز بريد yahoo بالتصميم الجديد والعصري للقيام باستعراض البريد الوارد، وكذلك الرسائل الجديدة الواردة إليك.
  • يتميز بمساحة مجانية خيالية للملفات، وكذلك البريد تصل إلى 1 تيرا بايت للحساب الخاص بك, بمعدل 1000 جيجا بايت.
  • تميز بريد yahoo بالحماية المثالية للبريد ومنع عمليات الاختراق، وكذلك منع وفلترة الرسائل المزعجة التي قد تحاول الوصول إلى بريدك.
  • يتميز بميزة البحث السريع، وكذلك المفلتر للرسائل الواردة، وأيضا الرسائل الصادرة من خلال عنوان الرسالة أو من خلال بريد المرسل إليه أو من خلال جزء من الرسالة المرسلة.
  • يتميز بخيارات التنسيق الرائعة والمتميزة، وكذلك الإضافات الجميلة عند القيام بإنشاء بريد جديد وأيضا محاولة إرساله عن طريق القيام بإضافة ملفات مرفقة أو إضافة صور أو إضافة ملف من دروب بوكس.
  • يتميز بإمكانية القيام بتصفح جهات الاتصال لديك، وكذلك العناوين المضافة باستخدام طريقة عرض جميلة مع توفر إمكانية محاولة استيراد جهات الاتصال من أي مزود بريد آخر مختلف.
  • يتميز هذا البريد بإمكانية تصفح البريد الخاص بك من خلال الجوال، بالإضافة إلى توفر تطبيق رائع لياهو أيضا ويعمل على أجهزة الآيفون وأجهزة الآيباد وكذلك أجهزة الأندرويد.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف اعمل حساب على الياهو,كيف تفتح حساب في الياهو,كيفية عمل حساب على الياهو,كيف تنشئ حساب على الياهو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

9-هواتف-غريبة-أنتجتهم-التكنولوجيا-..-أحدهم-يعمل-بالكوكاكولا-و-الأخر-يشبه-علبة-السجائر

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لها أثر عظيم على حياة الإنسان في هذا الزمان، فربما في الأزمنة ...