الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح حساب في تويتر

كيف تفتح حساب في تويتر

فتح حساب في موقع تويتر:

حيث أن تويتر (Twitter) وهو يعتبر أحد مواقع التّواصل الاجتماعي والتي ظهرت حديثاً وذلك بالتزامن مع ظهور موقع الفيس بوك، ويتراوح حجم المشتركين في تطبيق تويتر هم الملايين من المستخدمين، وقد يرمز  شعار تويتر بالطائر ذو اللون الأزرق على جانب الصفحة كما أن تويتر يعني التغريد أو المغرد تماماً كالطائر الذي يغرد، وموقع التوتير هو موقع يتناسب مع جميع لغات العالم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%a3%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1%d8%9f

وللتسجيل في تطبيق تويتر وفتح حساب في التويتر إليكم الخطوات التالية:

حيث أنه لفتح حساب توتير يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني سواء كان (ياهو، جيميل، هوتميل) وذلك حتى تستطيع أن تسجل بسهولة في التويتر والغرض منه هو إن الرسائل والإشعارات سوف تصلك عبر البريد الالكتروني كما يفيد في حالات نسيان كلمة المرور.

ثم الذهاب لموقع تويتر سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية www.twitter.com حيث نذهب للصفحة التي تفتح مباشرة، سوف نواجه بوابة توضح ما إذا كان لديك أسم مستخدم أم لا أو أيقونة تسجيل جديد هي new account حيث نختار الإيقونة الثانية sign up يعني نضغط هنا https://twitter.com/signup.

سوف تفتح لنا صفحة يتم التسجيل من خلالها بداية السطر الموجود به كلمة Full name قم وأدخل أسمك حيث لا يشترط الاسم الحقيقي فهو مجرد صلاحية للدخول والخطوة الثانية هي كلمة Email address حيث نقوم بإدخال البريد الكتروني الذي لدينا وتم شرح أهمية البريد الإلكتروني.

والخطوة التالية هنا هي إدخال كلمة السر هنا Create a password يعني نقوم ونختار كلمة أو أرقام أو حروف سوف نتذكرها دائماً لأنه في حالة نسيان كلمة السر لا يمكن الدخول للموقع أبدا قبل تذكرها وإذا نسيت كلمة المرور فإن موقع تويتر مباشرة سوف يبعث لك رابط الدخول بخطوات ويذهب الرابط مباشرة إلى البريد الالكتروني أي عملية الدخول للتويتر وهي تكون من البريد الالكتروني وذلك بالضغط على الرابط الذي وصلك.

أما الخطوة الأخيرة هي أن نختار اسم الدخول الذي سوف ندخل به للتويتر Choose your username هنا، وبعد إدخال البيانات نضغط على هذا الزر signup.

هكذا تكون قد أنشأت وقمت بفتح حساب حقيقي في تويتر وتستطيع الدخول مباشرة للصفحة وذلك عن طريق التفعيل من خلال الضغط على الرابط الالكتروني الذي سوف يصلك من تويتر حتى يتأكد فعلياً من بريد الإلكتروني الحقيقي ومجرد الدخول من البريد الإلكتروني هكذا فعليا سوفً يتم تفعيل حسابك في تويتر وتستطيع الدخول ويمكن حفظ الصفحة على الجهاز المحمول أو الجهاز الخلوي، كما تستطيع الدخول إلى الإعدادات والتحكم بالحساب وصورة المستخدم وكثير من الإعدادات التي سوف تجدها عن طريق أيقونة عجل مسنن وهكذا أنت من تتحكم بكيفية ظهور صفحتك للمستخدمين الآخرين.

نبذة عن تويتر

كما يُنظر إلى موقع تويتر، على أنّه أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الهامة، والذي خرج إلى النور، وأصبح مُتاحا للناس كافة في أكتوبر 2006، حيث اخترعه المُبرمج “جاك دورسي”، وهو يعتبر رجل أعمال أمريكي، كما أن تويتر هو عبارة عن موقع للتدّوين القصير، وهو يعتمد على كتابة رسالة لا يتجاوز عدد حروفها (140)حرفاً، وهي تُسمى أيضا تغريده، وهي صوت الطائر الذي تتخذ الشركة منه شعارا لها.

الكلمات المفتاحية:
كيف تفتح حساب جديد في تويتر,كيف تفتح حساب في تويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء؟ طريقه إخفاء رقم الأي بي ...