الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح شخصيات ماين كرافت

كيف تفتح شخصيات ماين كرافت

ما هي شخصيات ماين كرافت؟

هي تعتبر لعبة من الألعاب المستقلة على جهاز الكمبيوتر التي تتوافق مع أنظمة الويندوز وصممت بلغة الجافا، وقد حصلت هذه اللعبة على إعجاب الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، واشتهرت لأنها تشتمل على بعض المزايا المختلفة عن باقي الألعاب منها بناء منزل واللعب في جماعة وقتل الوحوش الكثيرة، ومن أشهر الألعاب الجماعية القتالية هي لعبة البقاء.

11

تم إصدار النسخة الأولى من اللعبة كنسخة أولية في عام 2009م وتم إصداره كنسخة تجريبية في عام 2010، وبعدها تم إصدار نسخة منها أطلق عليها اسم ماين كرافت التي تتوافق مع أنظمة التشغيل الأندرويد في عام 2011م، ولكن نسخة الأندرويد في بادئ الأمر كانت تقتصر على أجهزة أكسبيريا بلاي، ثم بعد ذلك أتيحت في جميع أجهزة الأندرويد.

هذا الفيديو يوضح لك كيف تقوم بفتح شخصيات لعبة ماين كرافت :

ما هي لعبة ماين كرافت؟

هي لعبة تتركز في أهدافها على ناحية الإبداع لدى اللاعبين، فهي تسمح لهم بإمكانية تخيل شكل البنية التي يقومون بإنشائها من المكعبات، والتي تكون برسومات وألوان ثلاثية الأبعاد، فعلى سبيل المثال يوجد فيها نوع من التشويق فتطلب منك اللعبة أن تقوم بسرعة بناء مأوى خاص بك قبل أن يحل الظلام عليك ويأتي إليك العديد من الوحوش، وتطلب منك أيضا أن تقوم بحفر داخل المنجم الخاص بك من أجل الحصول على العديد من الألماس وقم بالتطوير من نفسك وتختم اللعبة، واللعبة في نسختها الأخيرة من خمس أنواع للعب داخل اللعبة، فهناك نوع يسمى البقاء الذي يجب فيه على اللاعب أن يراعي جوعه ومقدار النقاط الخاصة بحياته من أجل أن يستطيع العيش في هذا العالم، ويقوم بتجميع مواد البناء من أجل أن يقوم ببناء العديد من الأبنية المختلفة.

أنواع لعبة ماين كرافت:

  • هناك نوع من لعبة ماين كرافت يسمى الإبداع، وفي هذا النوع يعطيك عدد كثير من نقاط الحياة ومواد البناء، وتستطيع من خلاله الطيران في كل الأماكن التي تريد الذهاب إليها.
  • وهناك نوع آخر من لعبة ماين كرافت يسمى اللعب الصعب، وهو نوع من أجل اللاعبين المحترفين حيث تزداد في هذا الوقت صعوبة اللعبة فسوف يتم حذف جميع نقاط الحياة، والبناء الخاصة باللاعب إذا ما تعرض للموت أثناء اللعب.
  • أما النوع المسمى بالمغامرة حيث لا يمكنك من كسر أي شيء ويستعمل هذا النوع في العديد من الألعاب الصغيرة التي تعتبر ليس لها دخل بأساس اللعبة وهي المغامرة.

أهداف لعبة ماين كرافت:

فهذه اللعبة ماين كرافت تعتبر من الألعاب التي تم إطلاقها منذ فترة صغيرة، وحققت الكثير من الشعبية حول العالم كله، بالرغم من أنها تتمتع ببساطة الجرافيك في تركيبة اللعبة فهي تعتبر برسوم بسيطة جدا، فهذه اللعبة يمارسها ما يقرب من 55 مليون شخص حول العالم والتي تم شرائها رسميا لما يقرب من 11 مليون مرة، هذه اللعبة تحتاج بصفه خاصة إلى شخص يكون أكثر إبداع ومبتكر وبإمكانه ابتكار المباني والأشكال حتى يستطيع الحفاظ على النظام.

ويقوم اللاعب في لعبة ماين كرافت بتسيير شخصية واحدة فقط من أجل الحصول على الهدف الأكبر من اللعبة، وتتميز هذه اللعبة بأنها لا تحتوي على أهداف معينة تنتهي اللعبة بمجرد الانتهاء من هذه الأهداف بل أنها تتيح للمستخدم القيام باستخدام طرق لا نهاية لها من أجل تحقيق الهدف من اللعبة، وذلك يعتبر مرتبط بطبيعة اللعبة وتحقيق الهدف الرئيسي من اللعبة الذي يتمثل في توفير الغذاء والمأوى وحمايته من الوحوش وأيضا بناء المنازل والمباني المختلفة.

الكلمات المفتاحية:

كيف تصنع شخصيات في ماين كرافت,كيف تفتح شخصيات ماين كرافت,كيف تفتح ملف ماين كرافت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف ترجع الصور بعد الفورمات

كيف ترجع الصور بعد الفورمات

قد يقوم الكثير من الناس بعمل العديد من الخصائص في ضبط الهاتف الخاص به ولكن ...