الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تفتح شخصيات head soccer

كيف تفتح شخصيات head soccer

أن لعبة ‏head soccer قد تم وصولها إلى الأندوريد في الفترة الأخيرة وعلى الرغم من أن اللعبة تعتبر بسيطة إلا أنها قد تسببت في إدمان الكثيرين بها من الذين قاموا بتجربتها، والهدف من اللعبة هو أن تقوم بالمشاركة في العديد من مباريات لعب الكرة وذلك من الرأس إلى الرأس فقط من أجل القيام بتسجيل الأهداف في مرمى الخصم الذي يلعب أمامك، ولا توجد في هذه اللعبة ما يسمى بركلات المرمى أو بخروج الكرة بعيد عن الملعب.

9

فتقوم في لعبة ‏head soccer بالتحرك فقط عن طريق الأسهم الافتراضية من أجل أن تقوم بالتهديف أو القفز، وحصلت اللعبة على المئات من اللاعبين الذين يقومون بلعبها عن طريق الأيفون والأيباد ومن المتوقع لدى الشركة المنتجة أن تحقق هذه اللعبة المزيد من النجاح لدى جميع أجهزة الأندرويد، وتمكنك اللعبة أيضا من إمكانية اللعب الجماعي وذلك عن طريق أما استخدام البلوتوث أو استخدام الاتصال الشبكي.

هذا الفيديو يوضح لك كيف تفتح شخصيات ‏head soccer :

مواصفات لعبة head soccer:

نجد أن لعبة head soccer تحتوي على العديد من المميزات فسوف تجد بها أكثر من 30 شخصية مختلفة ويوجد بها العديد من الركلات الخاصة المميزة التي تساعدك على النجاح في تحقيق الأهداف، ويوجد أيضا ثلاثة أساليب للعب منها مباريات عادية أو بطولات يتم الاشتراك بها وتحديد ميعاد معينة للمباراة الخاصة بفريقك والتوقيت المحدد لها، وأيضا يوجد اللعب المفتوح وأيضا ميزه اللعب الجماعي التي تمكنك من اللعب مع أصدقائك في أي مكان، ويلاحظ في لعبة head soccer أنه يوجد تفاعل من الشخصيات فمثلا إذا ما تمت إصابة لاعب ما أكثر من مرة فسوف تلاحظ تغير ملحوظ في شكل اللاعب مع كل إصابة يتم إصابته بها، ويمكنك مشاركة اللعبة على الفيس بوك.

لعبة head soccer للأندرويد ولأنظمة أي أو آس:

لعبة كرة القدم هي من الألعاب القادمة من أجل أنظمة الاندرويد وأي أو آس، فهي واحدة من ألعاب كرة القدم التي تعتبر فكرتها مسلية بشكل كبير وتعيشك في أجوار مليئة بالتحديات والمنافسات.

مميزات لعبة head soccer:

  • من أهم ما يميز لعبة head soccer أنها تعتمد في لعبها على استخدام بعض من الأزرار وعددهم ثلاثة فقط فهناك زر للقفز لأعلى وزر للقفز لأعلى، والاتجاه نحو الهدف مباشرة والزر الأخير الذي يساعدك على ركل الكرة.
  • تستطيع أيضا من خلال هذه اللعبة أن تقوم بلعبها بمفردك ضد الجهاز الذي تقوم باللعب من عليه أو عن طريق اللعب مع صديق مشترك لك عن طريق اللعب باستخدام الواي فاي وعلى جهازين مختلفين.
  • ومن مميزات هذه اللعبة أيضا أنها تطلب منك ضرورة تحقيق الكثير من الأهداف ضد من يقوم بمنافستك، ولكي تقوم بإنهاك خصمك عليك أن تقوم بركل الكرة مباشرة نحو الشخص الذي ينافسك، ولكن عليك أن تقوم بالتصويب على الرأس مباشرة.
  • ومن مميزات اللعبة ستخوض العديد من المباريات التي تساعدك على خوض تحديات كبيرة ضد من يقوم بمنافستك، وذلك عن طريق القيام بضرب الكرة من الرأس إلى الرأس مباشرة، من أجل تسجيل الأهداف في المرمى الخاص بالخصم.
  • معظم اللاعبين في هذه اللعبة يملكون العديد من القدرات المختلفة للعب الخارق وهناك العديد من الهجمات للكرة مثل هجمة التنين وهجمة الكرة الكهربائية والعديد من الهجمات الخارقة.
  • من مميزات لعبة head soccer أنها تتضمن اللعب الجماعي، وتقوم على دور البقاء دائما للأقوى من خلال منافسات وبطولات قوية بين الفرق المختلفة التي تساعدهم على اللعب بحماس من أجل الفوز بالبطولة والبقاء بداخلها حتى نهائيات البطولة.
  • تمكنك لعبة head soccer من التحكم بمستوى ضرب الكرة، فإما أن تكون ضربة قوية جدا وأما أن تكون ضربة متوسطة، ولكل لاعب من اللاعبين لديه مستويات مختلفة من المهارة والقوة تستطيع أن تتعرف عليها من خلال المؤشرات التي تساعدك على معرفة مستوى قوة اللاعب قبل أن تقوم باختياره.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تفتح لاعبين لعبة head soccer,كيف تفتح لاعبين في لعبة head soccer,كيف تفتح شخصيات head soccer,كيف افتح شخصيات في لعبة head soccer,كيف تطلع شخصيات head soccer

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحذف التروجانات والڤيروسات التي لا تحذف بعد عمل فورمات لحاسوبك

كيف تحذف التروجانات والڤيروسات التي لا تحذف بعد عمل فورمات لحاسوبك

فيروسات وتروجانات الحاسوب هي من أنواع البرامجيات الخبيثة التي صُممت لتخريب وتلف أجهزة الحاسوب، وأوّل ...