الرئيسية » المرأة والمنزل » كيف تقطع الموز داخل قشرتها

كيف تقطع الموز داخل قشرتها

هل تريد معرفة طريقة تقطيع الموز وهي داخل قشرتها؟ فيمكنكم ذلك من خلال قراءة هذه المقالة، فمن المعروف لدى العامة أن الموز لكي يقطع يجب أن نقوم بتقشير القشرة الخاصة به، أما اليوم سوف نتعرف على طريقة مختلفة، وسوف نجيب على سؤال كيف تقطع الموز داخل قشرتها.

كيف تقطع الموز داخل قشرتها

طريقة تقطيع الموز داخل قشرتها:

الطريقة سهلة وبسيطة وسريعة وهي سوف نقوم بإحضار “إبرة” نظيفة أو “دبوس” وسوف نقوم بإحضار “موزة كاملة” ثم نقوم بتوجيه سن الإبرة إلى حافة الموزة مثل الذي في الصورة التالية:

ثم نقوم بغرس الدبوس في حافة الموزة إلى أن يصل إلى الحافة الأخرى، ثم نستمر في غرس الإبرة مرات عديدة حسب عدد القطع التي نحن بحاجة إليها، وفي النهاية سوف نقوم بتقشير قشر الموز لنرى في النهاية أن قطعة الموز أصبحت مقطعة قبل أن نقوم بتقشيرها.

فوائد الموز:

يحتوي الموز على نسبة من “البوتاسيوم” والذي يفيد في ضبط ضغط الدم، يعمل البوتاسيوم أيضًا على توازن الأملاح في الجسم، ويساعد على ضبط نبضات القلب.

ولا يعتبر الموز من الفواكهه التي تؤثر على زيادة الوزن حيث أن محتوى الموزة المتوسطة من السعرات الحرارية 110 سعر حراري، بالطبع لا يفضل تناوله بكثرة ولكن تناوله بحذر لا يضر.

كما أن هذه الموزة المتوسطة تعطي حاجة جسم الإنسان حوالي 17% من فيتامين ج، أيضًا يعتبر مصدر لفيتامين B6 المفيد في عملية الأيض الخاصة بالأحماض الدهنية والأحماض الأمينية، ويعتبر الموز من الفاكهة التي تحتوي على نسبة من الألياف والتي تساعد على الإحساس بالشبع بالتالي يدخل في الحمية الغذائية لإنقاص الوزن.

وبهذه الطريقة نكون قد علمنا كيف تقطع الموز داخل قشرتها بشكل سلس وبسيط، ومقطع الفيديو التالي سوف يقوم بتوضيح ما تكلمنا عنه بصورة أوضح.

الكلمات المفتاحية:
كيف تقطع موزه داخل قشرتها,كيف تقطع الموز داخل قشرتها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف ارتب غرفتي

لا يوجد في البيت أجمل من أن نرى المنزل منظم ومرتب ورائحته عطرة وذكية، ولا ...