الرئيسية » تعليم » كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج

كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج

كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج؟ ولإزالة خلفية الصورة بدون برامج سنقوم بالاعتماد على طريقة فريدة وجيدة سنقوم بتوضيحها في السطور القادمة، فبالفعل يمكن إزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية ببرنامج الفوتوشوب مثلاً أو أي برامج أخرى، لكن طريقة اليوم لا تأخذ منك سوى دقيقة واحدة حتى يكتمل العمل تمامًا.

كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج

ماذا لو تم استعمال موقع إلكتروني على الإنترنت لإجراء هذه المهمة؟ ولكي لا نطيل الحديث ونختصر بعض الوقت عليك، سوف تتشكل الأداة اليوم في موقع “”clippin gmagic والذي يتيح إزالة أي خلفية من أي صورة كانت بسهولة تامة وخطوت وأدوات بسيطة بعدها يتم حفظ الصورة على القرص الصلب الخاص بحاسوبك، وإليكم طريقة تغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج.

  • بعد الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج سوف نختار الخيار التاليك Drag Image Here ستفتح بعدها نافذة نختار منها الصورة المراد تغيير خلفيتها من على القرص الصلب.
  • بعد اختيار الصورة سيبدأ الموقع بعملية تحميلها لتظهر أمامنا ونبدأ آلية العمل، على أن تتواجد على جهة اليسار الصورة قبل التعديل وعلى اليمين الصورة بعد عملية التغيير والتعديل.
  • نختار الخيار ذات اللون الأخضر أعلى يسار الشاشة للتعليم على الجزء المراد تركه في الصورة كما هي، ونبدأ بتعليم الأجزاء باللون الأخضر، وبعد الانتهاء نبدأ باختيار الأجزاء المراد تغييرها وإزالتها ليقوم البرنامج بتغييرها تمامًا، وذك من خلال اختيار الخيار ذات اللون لأحمر أعلى يسار الشاشة بجانب الخيار ذات اللون الأخضر.
  • سنلاحظ حدود صفراء جديدة ما بين الخلفية المراد تغييرها والخلفية المراد تركها، ويمكنك اختيار تلوين الخلفية التي يتم تغييرها ما بين 7 ألوان أو تركها شفافة.
  • العيب الوحيد في هذا الموقع أن الخدمة أًصبحت مدفوعة ولكن بمقابل مادي بسيط يبدأ بحوالي 3 دولارات شهريًا فقط، وفي الحقيقة قد بحثت كثيرًا قبل كتابة هذا المقال على خدمة مشابهة سهلة وجيدة ولكن لم أجد سوى هذا الموقع الرائع أيضًا: burner.bonanza.com.

بهذا نكون قد شرحنا لك كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج؟ بأسهل الطرق الممكنة من خلال موقع “”clippin gmagic، وإليكم رابط الموقع في الأسفل:

رابط الموقع:

https://clippingmagic.com/

الكلمات المفتاحية:
كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورتك الشخصية بدون برامج,كيف تقوم بإزالة وتغيير خلفية صورك الشخصية بدون برامج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بتنزيل الكتب من قوقل مجاني

كيف تقوم بتنزيل الكتب من قوقل مجاني

كيف تقوم بتنزيل الكتب من قوقل مجاني؟ جوجل هي شركة أمريكية لديها العديد من الأدوات ...