الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس

كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس

ربما تجد بعض الناس لا يرغبون في إظهار أصدقاء الصفحة الشخصية الخاصة بموقع الفيس بوك الشهير لسبب أو لآخر، وبعض الناس الآخرين ربما يقوموا بإظهار الأصدقاء أمام الأصدقاء الآخرين، وفئة ثالثة يقوموا بإظهار الأصدقاء للعامة أي لا يمكن لأي شخص ليس صديق رؤية قائمة الأصدقاء، ولكن ما هي الطريقة التي نتحكم فيها في إظهار وإخفاء قائمة الأصدقاء.

كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس

كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس؟ وفي هذا الموضوع سوف نقوم بطرح الطريقة السهلة والصحيحة للتحكم في رؤية الأصدقاء سواء إخفائهم تمامًا أو إظهارهم لباقي الأصدقاء، أو حتى إظهارهم للعامة أي يمكن للأشخاص الذين ليسوا أصدقاء أن يروا الأصدقاء لديك.

طريقة الضبط:

  • قم بالدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بالحساب، ثم من الجهة العليا نختار كلمة “الأصدقاء” وسنرى تحتها مباشرة عدد الأصدقاء لديك، وبعد الضغط على هذا الخيار ستظهر لنا قائمة الأصدقاء.
  • سنرى عدة خيارات للضبط في الأعلى مثل (طلبات الصداقة، بحث عن أصدقاء، تعديل الخصوصية) وسنقوم باختيار خيار “تعديل الخصوصية” وهو الخيار الخاص بنا والمتحكم في إظهار وإخفاء الأصدقاء.
  • سترى عدة خيارات أولهما: “قائمة الأصدقاء” وشرحها كالتالي: من يمكنه الاطلاع على قائمة أصدقائك؟ يرجى تذكر أن أصدقاءك لديهم خاصية التحكم في من يمكنه مشاهدة الصداقات على يومياتهم. وإذا كان بإمكان الأفراد رؤية صداقتك على يوميات أخرى، فيمكنهم رؤيتها في آخر الأخبار ونتائج البحث وأماكن عديدة أخرى على فيسبوك. وفي حالة تفعيل هذا الخيار إلى ‏أنا فقط‏، لن يتمكن أي شخص غيرك من الاطلاع على الأصدقاء لديك على يومياتك. وسيرى الأشخاص الآخرون الأصدقاء المشترَكين فقط.

وهنا نقوم بالضغط على الخيار الأيسر وتفعيل خيار “أنا فقط” حتى لا يرى أي شخص سواء الأصدقاء أو غيرهم مشاهدة قائمة الأصدقاء لديك، وعند تفعيل خيار “العامة” سيرى أي شخص قائمة الأصدقاء، وعند تفعيل “الأصدقاء” سيرى الأصدقاء بعضهم البعض.

وإلى هنا نكون قد وشحنا لك عزيز القارئ كيفية تفعيل إمكانية إظهار أو إخفاء الأصدقاء بكل سهولة دون تعقيد ونكون قد أجبنا على سؤال كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس، ونتمنى لكم دوان التوفيق والنجاح.

الكلمات المفتاحية:
كيف اقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس بوك,كيف اقوم باخفاء قائمة الاصدقاء في الفيس بوك,كيف نقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس بوك,كيف اقوم باخفاء الاصدقاء في فيس بوك,كيف تقوم بإخفاء قائمة أصدقائك في الفيس بوك,كيف تقوم باخفاء الاصدقاء في الفيس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

موقع تويتر الشهير وسيلة تواصل اجتماعي لا يستهان بها في ظل وجود العديد من المواقع ...