الرئيسية » تعليم » كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

أصبح استخدام الهواتف الجوالة من الأساسيات عند كثير من الناس بل عند أغلب الناس، وبما أن الهدف الأصلي والأساسي للهواتف هو إرسال واستقبال المكالمات إلا أن للهواتف استخدامات عديدة أخرى مثل الدخول على الإنترنت، تصوير صور فوتوغرافية أو فيديو والعديد من الأمور الأخرى، وبما أن الصور الفوتوغرافية أو أي صور على ذاكرة الجهاز معرضة للفقدان فيجدر بنا في هذا اليوم أن نشرح كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفة بدون أي برامج.

كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

بالطبع توجد بعض البرامج التي تقوم بنفس المهمة والهدف المطلوب ولكن طريقتنا اليوم سهلة وبسيطة دون اللجوء إلى أي برامج، خاصة أن بعض هذه البرامج غير مجدي ولا ينفذ العمل المطلوب بشكل صحيح، فهيا بنا نستعرض كيف يتم إعادة الصور المحذوفة بطرق سهلة وبسيطة من خلال هواتف نظام أندرويد.

  • ندخل من الهاتف ونقوم بالبحث على مدير الملفات أو My files ثم نقوم بالدخول عليه.
  • ثم نقوم بالضغط على زر الخيارات الموجود بجانب زر الهوم وهو في هواتف سامسونج موقعه في جهة اليسار.
  • ستظهر بعد ذلك قائمة بها عدة خيارات سوف نقوم بالضغط على خيار Settings أو الإعدادات.
  • بعد ذلك ستظهر لنا قائمة جديدة بها خيارات أخرى سنقوم بالبحث على كلمة Show hidden files أو إظهار كل الملفات المخفية، ثم نقوم بالضغط على علامة صح بجانب هذه الكلمة.
  • ثم ننتقل إلى خيار All files أو جميع الملفات ثم نضغط عليه ثم ستفتح معنا قائمة بها خيارين وهما وحدة تخزين الهاتف ووحدة التخزين الخارجية.
  • نختار وحدة تخزين الهاتف ثم نبحث عن مجلد أسمهDCIM وبعدها نقوم بالضغط عليه ثم نختار المجلد الأول في القائمة المعروضة وهو thumbnails وبعد فتح هذا الملف سوف نجد جميع الصور المحذوفة في الهاتف الجوال الخاص بنا، ستجد أيضاً جميع الصور التي على الهاتف لديك سواء الموجودة ولم تحذف أو المحذوفة التي نبحث عنها، ونختار الصور التي كانت محذوفة وتخزينها على ذاكرة الهاتف.

وهذه الطريقة ناجحة في استرجاع الصور المحذوفة أو المخفية من على الهاتف ولا تصلح لاسترجاع ملفات الفيديو أو الموسيقى التي تم حذفها، ونكون بهذه الخطوات قد شرحنا لكم كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفة بخطوات سهلة وبسيطة.


الكلمات المفتاحية:
كيف يتم ارجاع الصور المحذوفة,كيف يتم اعادة الصور المحذوفة,كيف ارجع كل الصور المحذوفه,كيف يمكن ارجاع الصور المحذوفه,كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابن خلدون وعلم الاجتماع

ابن خلدون يعتبر من أشهر الشخصيات التاريخية العلمية في التاريخ، ومن أحد الشخصيات التي لها ...