الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب على بلاي ستور

كيف تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب على بلاي ستور

انتشار الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة المتطورة، كان له تأثير في قيام كثير من الشركات بابتكار التطبيقات المختلفة، وتستخدم هذه التطبيقات إما للترفيه والمتعة أو لإنجاز بعض المهام، وبعد الشعبية والانتشار لكثير من الهواتف الذكية كان لابد من توفير تطبيقات تتناسب مع عمل هذه الهواتف، وكل تطبيق له عمل معين فهناك تطبيقات للتعليم وأخرى للترفيه وأخرى تساعدك على العمل مثل الآلة الحاسبة وغيرها من التطبيقات الكثيرة التي انتشر فأصبحنا الآن نمتلك الآلاف والملايين من التطبيقات، ومن هنا أصبحت المنافسة كبيرة بين الأسواق المنتجة للتطبيقات المختلفة، وهذه الأسواق تحتوي على شريط بحثي لسهولة عملية الوصول للتطبيقات الخاصة بها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%85-%d8%a8%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84

ما هو البلاي ستور:

البلاي ستور هو أحد التطبيقات الذي يأخذ فكرة السوق فيحتوي على تطبيقات أخرى بداخله، وتقوم بتحميل التطبيقات التي توجد على البلاي ستور بعدة طرق سواء كانت تطبيقات عمل أو تطبيقات ألعاب وترفيه، البلاي ستور أصبح له أهمية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف الذكية، فهو يعتبر مصدر أساسي لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التطبيقات ومعرفة أيضا أكثر التطبيقات استخداما، وكان يسمى البلاي ستور سابقا بأندرويد ماركت نظرا لأهمية في هواتف الأندرويد لما تستطيع تحميل كل ما تريده من برامج وألعاب وغيرها من خلاله.

أسهل الطرق لتحميل التطبيقات والألعاب في بلاي ستور:

قد يضطر أحيانا مستخدم الهواتف الذكية في تحميل تطبيقات من بلاي ستور، ولهذه العملية دورا مهم في توفير الخدمات من أجل الاستفادة منها، وسوف أقدم لكم أسهل الطرق لتحميل التطبيقات من البلاي ستور وتتلخص في الخطوات الآتية:

  • قم بالذهاب إلى هذا الموقع والتوجه إلى صفحة الموقع الرئيسية، http://apps.evozi.com/apk-downloader/
  • بعد ذلك اذهب إلى متجر الأندرويد، وقم باختيار التطبيق الذي تريد تحميله، بعد ذلك قم بنسخ رابط التطبيق الذي تم اختياره من بلاي ستور، وضع الرابط في هذا الموقع، http://apps.evozi.com/apk-downloader/.
  • بعد ذلك اضغط على Generate Download Link، وسوف يقوم الموقع بتحليل هذا التطبيق وبالتالي سيظهر لك رابط تحميل التطبيق، كل ما عليك الضغط على هذا الأمر ، وسترى أن التطبيق بدأ في التحميل.

ولمعرفة كيفية تحميل التطبيقات والألعاب في البلاي ستور شاهد هذا الفيديو:

شروط استخدام تطبيق بلاي ستور:

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لتمكنك من استخدام تطبيق البلاي ستور للتمتع بكل مميزاته وتحميل كل ما تريد من تطبيقات أخرى وسوف نذكر هذه الشروط في الآتي:

  • قيود السن: لابد أن يكون مستخدمي تطبيق بلاي ستور أن لا يقل أعمارهم عن 13 عاما، ويفضل أن يكون عمرك 18 سنة فأكثر لكي تكون مدير نفسك وأعمالك، ويجب الالتزام بأي قيود أخرى خاصة بالعمر مضافة لاستخدام محتوى معين على البلاي ستور.
  • متطلبات الاستخدام الأساسية: حتى تتمكن من استخدام تطبيق البلاي ستور لابد وأن يتوافر في جهازك كل متطلبات النظام، وقد تتغير من وقت لآخر، وكذلك لابد من توفير خدمة الإنترنت في الجهاز.
  • رسوم الأطراف الأخرى: يجوز أن تحمل رسوما من أطراف أخرى وذلك مقابل البيانات التي تتعلق باستخدامك تطبيق بلاي ستور.
  • التحديثات: لتتمكن من استخدام تطبيق بلاي ستور لابد من تثبيت التحديثات الخاصة به، فيجوز لشركة جوجل تحديث أي محتوي من وظائفه بغض النظر عن إعدادات التحديث التي حددتها بنفسك.
  • المعلومات الخاصة بك: حتي تتمكن من الدخول على خدمة معينة على بلاي ستور قد يطلب منك بعض المعلومات الخاصة بك مثل اسمك وعنوانك، ويجب أن تكون المعلومات التي تقدمها للتطبيق صحيحة تماما.
  • الوصول غير المسموح للحسابات: لابد من الحفاظ على معلوماتك الخاصة المتعلقة باستخدامك لبلاي ستور ولا يجوز مشاركتها مع شخص آخر.

الكلمات المفتاحية:

كيف احمل التطبيقات المدفوعة مجانا من المتجر الاندرويد,كيف تقوم بتحميل تطبيقات المدفوعة في google play مجانا,كيف تقوم بتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة على بلاي ستور مجانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء؟ طريقه إخفاء رقم الأي بي ...