الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تكتب ارقام عربية في الورد

كيف تكتب ارقام عربية في الورد

كيف تكتب ارقام عربية في الورد؟ برنامج أو تطبيق الوورد هو أحد تطبيقات برنامج الأوفيس المكتبي الخاص بشركة مايكرو سوفت، وفي الحقيقة أصبح الأوفيس من الأساسيات لأي أعمال سواء على مستوى الشركات أو على مستوى الأفراد، ولكن يواجه بعض المستخدمين مشاكل في الكتابة على الوورد مثل كتابة الأرقام باللغة العربية.

كيف تكتب ارقام عربية في الورد

وحقيقة يمكن بكل سهول كتابة الأرقام باللغة العربية في الوورد بمجرد الضغط على كلا من خيار: Alt مع Shift وبعدها يمكن كتابة الحروف والأرقام باللغة العربية، ولكن ما المشكلة إذًا، فسنقوم بعرض بعض العواقب التي ربما تسبب لنا المشكلة.

 

  • يمكن أن تكون لغة الويندوز لدينا ليست باللغة العربية، فتأكد من الإعدادات الخاصة بالنظام على أنها تدعم اللغة العربية من خلال الدخول على إعدادات اللغة من Control panel.
  • ربما يكون الأوفيس لدينا أو برنامج الوورد بالتحديد لا يدعم اللغة العربية، ويمكن بكل سهولة التأكد من هذه العقبة من خلال الدخول على الإعدادات ثم إعدادات اللغة ثم اختيار اللغة العربية من الجانب الأيسر إذا لم تكت متوفرة، وبالطبع إن لم تكن متوفرة فيمكن تحميلها من متجر أوفيس بكل سهولة من خلا الوورد نفسه.
  • تأكد من أن كلا من أزرار Alt و Shift يعملان بصورة صحيحة حتى يتم تحويل الحروف والأرقام باللغة العربية.

 

هذه هي أهم الخطوات والإعدادات التي لا بد من التأكد منها حتى يتم كتابة أرقام عربية في الوورد بكل سهولة.


الكلمات المفتاحية:
كيف تكتب سعوديه عربيه بالانجليزي,كيف تكتب ارقام عربية في الورد,كيف تغير ارقام الورد 2007 الى عربي,كيف تكتب موضوع تعبير لغة عربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7؟ إكتشاف أخطاء الويندوز من الأمور التي تصعب على البعض، فضلاً ...