الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟

كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟

 

كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟ سؤال يراود كل من يستخدم برنامج السناب، وخاصة المبتدأين منهم، حيث أن هذا البرنامج يتطلب المزيد من الوقت في بداية استخدامه حتى يتمكن المستخدم من إتقان كافة الأيقونات وواجهة العرض الخاصة به، والإصدارات المتنوعة التي تختلف في طريقة استخدامها، وبعد ذك يصبح الأمر سهل بمجرد التعرف على تفاصيل القوائم الخاصة به.

 

برنامج السناب من البرامج التي احتلت مكانة مرموقة في الوقت الراهن، وأصبح محل اهتمام لملايين الأفراد من مستخدمي شبكة الانترنت، نظراً لما يتضمنه من تقنيات يمكن من خلالها  إرسال أو استقبال الصور ومقاطع الأفلام والفيديوهات وفقاً لاحتياجات المستخدم، فمنهم من يقوم بذلك لدواعي الاحتفاظ بالصور التذكارية فيما بين الأصدقاء أو الأقارب، ومنهم من يقوم بذلك لدواعي تعليمية أو وظيفية….إلخ.

كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟

كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟

 

 

لماذا دعت الحاجة إلى إضافة أداة للكتابة بالنسبة لبرنامج سناب؟

تُعتبر برامج التواصل الاجتماعي هي الأشهر استخداماً فيما بين رواد شبكة الانترنت، وأصبحت في الوقت الحالي من أكبر المنصات الخاصة بتواصل المواطنين مع بعضهم البعض، وعلى رأس تلك البرامج الفيس بوك والتويتر والانستجرام……الخ، وفي ظل ازدهار تلك البرامج بين كافة فئات المجتمع، ظهر برنامج السناب كمنافس قوي لتلك البرامج، حيث أنه يتخصص في تبادل الصور ومقاطع الفيديوهات، والتي تأتي في أولويات التطبيق، وذلك ما يميزه عن غيره من البرامج، غير أنه في الآونة الأخيرة تراءى للمبرمجين المسئولين عن البرنامج إمكانية القيام ببعض التعديلات لسد احتياجات المستخدمين الذين يرون أنهم في احتياج للكتابة النصية.

 

 

طريقة كتابة سطرين في السناب للايفون:

يمكن القيام بذلك من خلال استخدام أداة “سناب كيبورد”، والتي تسمح بإضافة المزيد من الأسطر بالنسبة للتطبيق الأساسي الذي يتم تثبيته على الجهاز، وتلك الإضافة جديدة وجاءت وفقاً لمتطلبات مستخدمي برنامج سناب شات، والذين يعدون بالملايين في كافة بقاع العالم، وكانت الشركة حريصة على تطوير البرنامج؛ من خلال طرح أدوات جديدة وإضافات رائعة من حين لآخر، وإلى جانب الأدوات المضافة، فهناك إصدارات جديدة  خاصة بالبرنامج، وتظهر على الشبكة العنقودية كل فترة زمنية لتتواكب مع المتطلبات العصرية للمستخدمين.

 

ابرز المزايا الخاصة بـ “سناب كيبورد”:

  • يشتمل التطبيق على أيقونات يمكن عن طريقها التحكم في درجات الألوان والشكل العام لواجهة البرنامج.
  • يمكن القيام بتعديل لوحة المفاتيح ذاتها في حالة الرغبة في تعديل اللون أو إضافة صورة شخصية أو أي نوع من الصور كخلفية للوحة وفقاً لرغبة المستخدم.
  • يمكن القيام بتعديل الخط المكتوب من خلال وجود أكثر من نمط لنوعية الخط أو لونه، كما يمكن الحصول على خطوط جديدة؛ من خلال التثبيت من على شبكة الانترنت.
  • يشتمل التطبيق الجديد على خاصية مرافقة الصوت للكتابة، ويوجد نوعيات مختلفة من الأصوات وفقاً لمتطلبات المستخدم.
  • يمكن الحصول على أكثر من شكل للوحة الكتابة،مع حفظ ما يروق للمستخدم؛ من أجل استعادة الاستخدام في حالة تركه للنمط المحفوظ فترة معينة.

 

طريقة التحميل الخاصة بتطبيق “سناب كيبورد”:

كما سبق وأن أسلفنا ذكراً أنه يمكن أن تكتب سطرين في السناب للايفون؛ من خلال تحميل تطبيق “سناب كيبورد”، وسوف نتعرف على طريقة تحميل التطبيق كما يلي:

  • في البداية يتم التوجه لإعدادات الجهاز Setting.
  • يتم اختيار أيقونة عام General، ومن ثم نضغط على زر لوحة المفاتيح Keyboard.
  • بعد ذلك يتم اختيار إضافة لوحة المفاتيح الجديدة Add New Keyboard.
  • وأخيراً يتم اختيار “سناب كيبورد”، وبالضغط على زر “سناب كيبورد”، يصبح الجهاز مؤهلاً لاستخدام التطبيق، وبذلك يمكن أن تكتب سطرين في السناب للأيفون.

الكلمات المفتاحية:كيف تكتب سطرين في السناب للايفون؟، طريقة كتابة سطرين في السناب للأيفون، ماهي افضل طريقة كتابة سطرين في السناب للأيفون.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية عمل إيميل على الفيس بوك

كيف تقوم بصنع فيس بوك؟

  كيف تقوم بصنع فيس بوك؟ تلعب تطبيقات التواصل الاجتماعي دور باز في حياتنا في ...