الرئيسية » الصحة » العناية الشخصية » كيف تكونى انيقة فى ملابسك

كيف تكونى انيقة فى ملابسك

كيف تكوني انيقة في ملابسك، الأناقة شيء هام يشغل معظم السيدات والفتيات والشباب، ومعظمنا يرغب في أن يظهر دائمًا بملابس أنيقة وجميلة، ويبقي هندامه جيد وجذاب، ولكن الكثير من النساء تجهل كيف تختار ملابسها التي تناسبها وتتماشى مع الموضة و مع طبيعة جسمها لكي تبقي أنيقة.

  • يمكنك شراء ملابسك باختيار الماركات العالمية ويفضل في نهاية الموسم، بسبب ارتفاع سعر تلك الماركات فهذه الماركات تعرض تخفيضات كبيرة في نهاية الفصل الموسمي، ويفضل هنا شراء الملابس التي تصلح في كل مواسم العام والتي تمثل موضة موسم محدد، بذلك تستفيدين بقطع ثمينة بخامات عالية الجودة وثمن منخفض.

  • اختاري الألوان المتناسقة مع بعضها البعض مثلاً جيبة جينز وبلوزة بيضاء وشنطة لونها أزرق أو أبيض ،أو تنورة بني مع قميص نبيتي أو بني و حذاء بنفس درجة اللون، ولا تجعل ملابسكِ غير متزنة من حيث الألوان مثل قميص أصفر وجيبة خضراء وحذاء أحمر، فهكذا لن يكون لبسك متناسقًا فيجب الحفاظ علي تناسق الألوان في لبسكِ لكي يكون متوافق.

  • هناك بعض المتاجر المتخصصة في بيع الملابس المستعملة، وأخرى تبيع منتجات عالمية متخلفة من الموسم الماضي أي مر عليها موسم واحد فقط، وهى وسيلة للحصول على قطع كثيرة بتكاليف أقل يمكن أن تكون بنصف ثمن العام الماضي، لاسيما أن هناك بعض الملابس التي تصلح لكل المواسم، كما يمكن الحصول على ماركة عالمية بثمن قليل ولكن بتلف بسيط لا يذكر.

2690489236_1

  • لا تلبسي حذاء رياضي على ملابس كلاسيكية مثلاً، أو حذاء ذو كعب عالي على ملابس رياضية، فلن يكون هناك تناسق في المظهر العام، بل إجعل لبسك متناسق مثلاً حذاء رياضي مع ملابس رياضية، وفستان سهرة أو بدلة سهرة مع حذاء كلاسيكي.

  • اختيار الحلي هي خطوة هامة لا تقل أهمية عن اختيار الملابس، كما أنها تتميز بانخفاض ثمنها رغم دورها في إظهار ملابسك بشكل أفضل، فيمكن ارتداء ملابس بسيطة للغاية ولكن مع إضافة حلي مناسب تعطي إطلالة مختلفة ورائعة.

  • اذا كنتي نحيفة وذو طول معتدل أو طويل فيفضل أن تبتعدي عن الملابس المخططة بالطول والألوان القاتمة خاصة الأسود حتى لا يزيد نحافة أكثر، ويفضل أن تلبسي الملابس الغير منقوشة أو التي تكون مخططة بالعرض حتى تعطيكي بعض الإمتلاء في جسمك ولا تظهر نحافتك بشكل ملفت، والعكس بالعكس بالنسبة للنساء المتلئات.

21

  • كيف تكوني أنيقة؟ خطوط الموضة ما أكثرها، فمنها ما يناسب جسمكِ ويضيف لك جمالاً، ومنها ما يكون غير مناسب تمامًا مع هيئة الجسم وستايل اللبس، لذا عليكِ ألا تتبعي الموضة دائمًا، إنما انتقي منها ما يناسب جسدك فقط، وهنا عليك التعرف جيدًا على عيوب ومزايا الجسد من البداية.

  • أحيانًا تبدو ملابسكِ قديمة ولكن بمظهر جيد، وتكرار ارتدائها ربما يصيب ببعض الملل، وهنا ننصح بتجديد الملابس القديمة من خلال الاطلاع على الموضة المناسبة لكي وإضافة بعض اللمسات الرائعة والإطلالات الفريدة، فمثلاً إذا كان لديك فستان قديم فيمكن أن تحويله إلى بلوز مثلاً من خلال تقصيره وهكذا.

  • قسمي خزانة ملابسك لعدة أقسام، مثلاً ملابس الذهاب للعمل بحيث تكون رسمية ومناسبة لمكان العمل، وملابس أخرى للذهاب للتسوق وعلى الأغلب ما ستكون ملابس مريحة وليست فاخرة حتى لا تتعرض للاتساخ، وملابس أخرى للمناسبات والتي تكون باهظة الثمن وجميلة وتتناسب مع أماكن إقامة الحفلات والسهرات، و هكذا أجعلي لكل مكان تخرجي له ملابس معينة مناسبة لطبيعة المكان الذي سوف تذهبي إليه.

الكلمات المفتاحية:
كيف تكوني انيقة في بيتك,كيف تكونى انيقة فى ملابسك,كيف تكوني انيقه وانتي حامل,كيف تكوني انيقة في المدرسة,كيف تكوني انيقه وانتي سمينه,كيف تكوني انيقه امام زوجك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تتخلص من شعر الوجه نهائيا

كيف تتخلص من شعر الوجه نهائيا

كيف تتخلص من شعر الوجه نهائيا؟ شعر الوجه من أكثر المشكلات التي تواجه النساء وهو ...