الرئيسية » تطوير الذات » كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق

كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق

الكثير من الرجال والنساء يريدون أن تكون شخصيتهم جذابة وبها صفات تجعل الآخرين ينجذبون إليها ويحبونها، والشخصية الجذابة لها بعض الصفات والسمات التي تجعلها مميزة وجميلة، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض خطوات متبعة حتى نحصل على شخصية جذابة وملفتة للنظر، وسوف نجيب على سؤال كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق.

كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق

  • ضبط اللهجة وانتقاء العبارات:

فن الحديث من الأمور الهامة التي تجعل شخصيتك جذابة، وأسلوب الكلام يفعله ما لا يستطيع فعله غير الكلام الذي يصدر من الإنسان، فاجعل عباراتك دقيقة وواضحة وصارمة إلى حد ما وقلل من المزاح بقدر الإمكان لأن الناس يميلون إلى الشخصية التي لها هيبة، ولا تتفوه إلا بالكلام الطيب الغير جارح، وأن يتسم أسلوب كلامك في كل الأوقات بصفات حسن الخلق.

  • التخلص من الصفات السيئة:

يجب أن تتخلص من بعض الصفات التي تؤثر على الشخصية مثل، الخوف واللجلجة في الكلام، أيضًا عدم الثقة بالنفس، بالإضافة إلى سوء الظن، فمثل هذه الصفات تجعل من الشخص غير مرغوب فيه من قبل الآخرين ولا يرغبون بالتحدث معها فمثلاً الخوف يجعل الإنسان مهزوز، ولا يحسن القول أو الفعل وبالطبع يؤثر هذا الأمر على حياة الشخص سواء مع الأقارب أو مع زملاء العمل ويسبب له بعض الإحباط، وعدم الثقة بالنفس تؤدي إلى نفور الآخرين منك بسبب أنك إنسان لا يصلح الاعتماد عليه، وسوء الظن من أسوء الصفات التي تجلب لصاحبها العديد من المشاكل بالتالي لا تجعل الإنسان جذاب.

  • لغة الجسد:

لغة الجسد من الأمور التي يغفل عنها الكثير من الناس ويهملها ولا يعطيها حقها، ولغة الجسد هي الحركات التي تفعلها لتُكون منك شخصية جذابة، مثل الجلوس أمام الناس لها وضعية محددة وهي أن تجلس مفرود الظهر ولا تقوس ظهرك، أيضًا إذا أردت أن تسلم على أحد فسلم عليه بحرارة لا بطريقة غير سوية، أيضًا استخدام إشارات اليد عند التحدث وحركات الوجه لها تأثير شديد على الآخرين، بالتالي يجعل منك شخصية جذابة.

تلك خطوات وقواعد صغيرة ومختصرة ومفيدة تفيد في أن تجعل شخصيتك جذابة، ولقد أجبنا على سؤال كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق.


الكلمات المفتاحية:
كيف تكون صاحب شخصية جذابة,كيف تبرمج نفسك حتى تكون شخصية جذابة,كيف تكون ذو شخصية جذابة,كيف تكون محبوبا وذا شخصية جذابة,كيف تكون ذات شخصية جذابة,كيف تكون شخصية جذابة في خمس دقائق,كيف تصبح شخصية جذابة فى دقائق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

C2ybvu1WIAEtvD7

كيف تجعل شخص يشتاق لك

  اشتياق الآخرين إلينا شيء يعد من الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص، وذلك ...