الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك

كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك

الفيس بوك موقع التواصل الاجتماعي الذي أصبح من أهم المواقع في العصر الحديث، ولم يحقق موقع آخر نجاحًا مثل نجاح هذا الموقع بالتحديد، وسواء كان الموقع به العيوب والسلبيات التي يرفضها البعض وأنا منهم، فيوجد بعض الإيجابيات التي لا يجب علينا إغفالها وبالطبع من المميزات أنه يتميز بشات كتابي وصوتي ومرئي سريع ومجاني، ولكن ماذا لو أراد المستخدم عدم الظهور في الفيس؟ كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك؟

كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك

يمكن إخفاء المستخدم أولاً من ماسنجر الفيس بوك الخاص بالتواصل المباشر مع الأصدقاء سواء من الحاسوب أو من الهواتف الجوالة، وهو أن تقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية ثم الدخول على تبويب Messenger جهة اليمين، وبعد الدخول ستفتح معنا صفحة جديدة نختار منها الإعدادات أقصى يمين الشاشة في الأعلى وهي على رمز “ترس” وستفتح معنا صفحة صغيرة بها مؤشر يتحرك جهة اليمين واليسار حسب ما يريد المستخدم سواء متصل أو غير متصل.

  • يمكن أيضًا ألا تجعل الأصدقاء يرون تعليقاتك وإعجاباتك عندما تتفاعل مع منشورات الآخرين، وهي عند الدخول على الحساب وتعطيل رؤية التفاعل.

الطريقتين التي تم ذكرهما يمكن أن تقوم بتفعيلهم حتى لا تكون غير ظاهر تمامًا على الفيس بوك، وهذه كانت الإجابة على سؤال كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تكون غير مرئي في الفيس بوك,كيف تكون غير متصل في الفيس بوك,كيف تكون غير ظاهر على الفيس بوك,كيف اكون غير ظاهر على الواتس,كيف اظهر على الفيس بوك غير متصل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

windows7-laptop

كيف تجعل ويندوز 7 عربي

كيف تجعل ويندوز 7 عربي؟ لعل بعضنا قام بتثبيت ويندوز 7 جديد ولكن قد يواجه ...