الرئيسية » الاسرة » كيف تلد المرأة مقطع فيديو

كيف تلد المرأة مقطع فيديو

المرأة هي القسم الثاني للرجل وهي النعمة التي وهبها الله للإنسان من أجل أن يسكن إليها الرجل، وتمر المرأة الحامل بالعديد من المراحل حتى تقوم بالسلامة ومعها طفلها الصغير، ومن أهم تلك المراحل هي فترة الولادة والتي يخرج فيها للحياة روحا جديدة ينبعث معها الفرحة والسعادة والأمل.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%84%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9

وتتكون هذه الفترة من مجموعة من المراحل حتى ينزل المولود بإذن الله:

قبل الولادة بعدة أسابيع تظهر تقلصات في الرحم، وتظن المرأة الحامل في هذه الفترة أنها ستقوم بالولادة الآن ولكن يكون هذا إنذار كاذب للولادة، ويكون الألم في هذه المرحلة بسيط نوعا ما عن المراحل التي تليه، ولكن الولادة الطبيعية هي وجود تقلصات طويلة وفي نفس الوقت قوية وتكون على فترات قريبة لبعضها البعض، ويكون تحمل الألم مختلف من امرأة لأخرى.

مرحلة المخاض، وهي المرحلة التي تنبه إلى بداية الولادة وهي تبدأ عندما يقوم الرحم بالانقباض حتى يقوم بدفع الجنين خارج الرحم، وله مجموعة من العلامات نوضحها.

البداية تكون من ثماني ساعات إلى اثني عشرة ساعة، وتكون هذه الفترة بالنسبة للولادة لأول ولادة، أما في الحمل الثاني فاقل تلك الساعات لتصل من أربعة إلى خمس ساعات، وتبدأ هنا آلام الولادة، ويكون هنا بداية اتساع في عنق الرحم ويجب أن تظل الأم في هذه الفترة داخل المنزل.

والمرحلة التالية التي تأتي بعد المرحلة السابقة مباشرة، وهي الولادة الفعلية، وهنا تبدأ الولادة بمدة تصل من خمسة وأربعون دقيقة إلى نحو الساعة وذلك أن لم يكن هناك أي نوع من المضاعفات الخاصة للولادة، أي ولادة طبيعية عادية.

وفي المرحلة الأخيرة هي بداية ظهور رأس الطفل في عنق الرحم من الأمام، ويكون خروج المشيمة في هذه المرحلة مع دفع الطفل إلى الخارج، وتأخذ هذه المرحلة وقت حوالي عشرين دقيقة.

وبعد ذلك يعود الرحم ثانية وينزل المولود ونقوم بقص الحبل السري للمولود، وتنظيف المولود والقيام بإزالة كل ما علية من المشيمة.

فيديو أكثر من رائع ثلاثي الأبعاد يوضح عملية الولادة وكيف ينزل الجنين من رحم أمه إلى الحياة:

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تلد المراة ولادة طبيعية فيديو,كيف تلد المراة طبيعي فيديو,كيف تلد المراه كيف تلد المراه,كيف تلد المراه مقطع فيديو,كيف تلد المرأة الحامل فيديو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعمل مقلب في أخوك

كيف تعمل مقلب في أخوك

من منا لا يحب روح الدعابة والمرح والسعادة من منا لا يريد أن يضحك ويكون ...