الرئيسية » ألعاب فيديو » بلاي ستيشن » كيف تلعب اون لاين مجانا ps4

كيف تلعب اون لاين مجانا ps4

كيف تلعب اون لاين مجانا ps4؟ الكثير منا يقتني أفضل جهاز ألعاب فيديو زهو PS4 ولكن لا يستطيع التعامل معه كما ينبغي، وفي الحقيقة توجد عدة أمور تواجه اللاعبين خاصة عندما يقوموا بشراء الجهاز لأول مرة مثل كيفية عمل حساب على “متجر بلاي ستيشن” والذي يتطلب عمل حساب على البلاي ستيشن حتى يتمكن اللاعب من إضافة ما يحلو له من ألعاب وحتى يتمكن أيضًا من اللعب على شبكة البلاي ستيشن مع الأصدقاء.

hqdefault

ومن المعلوم أن شركة سوني لديها خدمة تسمى خدمة “بلاي ستيسن بلاس” والتي تقدمها لأصحاب أجهزة البلاي ستيشن ومنها فوائد عديدة ونذكر منها:

  • تمكن خدمة بلاي ستيشن بلاس أصحاب الجهاز من لعب أي لعبة أون لاين على الشبكة مع الأصدقاء أو مع أي لاعب في العالم مشترك بنفس الخدمة.
  • أيضًا تلك الخدمة مميزة بإصدار ألعاب شهرية مجانية هي في الأصل ألعاب مدفوعة ولكن تقدمها شركة سوني للمشتركين في فترة شهر واحد دون دفع أي مقابل، ولكل شهر في العام لعبتين للمشتركين يمكن تحميلهم ولعبهم بطريقة مجانية.
  • يعد الاشتراك في هذه الخدمة هي مركز أخر الأخبار والمعلومات عن الجهاز وعن الألعاب وعن أي شيء متعلق بالبلاي ستيشن.
  • تقدم أيضًا هذه الخدمة للمشتركين أنها تمنحهم مساحة سحابية على شبكة الإنترنت بمساحة 10 جيجا من خلالها يمكن إضافة أو رفع أي ملفات على تلك الخدمة ثم تميلها في أي وقت كما يريدون.
  • إذا كنت من اللاعبين اللذين يحبون الطور التنافسي عبر الشبكة سواء الألعاب الرياضية أو الألعاب القتالية أو أي نوع آخر من الألعاب فيمكن بسهولة فعل ذلك من خلال خدمة بلاي ستيشن بلس.

Playstation-plus-new-res-1

ولكن في الحقيقة اللعب عبر الشبكة أو أون لاين على PS4 لا يتوفر بطريقة مجانية إذا يجب الاشتراك في الخدمة حتى يمنحك الجهاز اللعب في أطوار متعددة اللاعبين عبر الشبكة، ولكن توجد بعض الطرق التي يمكن من خلالها دفع أمول أقل إذا قورنت بالشراء المباشر من متجر سوني، مثل أن بعض التجار يقدمون خطط شراء سنوية أو نصف سنوية بتكلفة متوسطة تناسب العديد من فئات اللاعبين، ولكن يجب أن ننبه بأن نتأكد من مصداقية التاجر أو البائع.

ويعد جهاز بلاي ستيشن خاصة الإصدار الرابع هو من أنجح وأفضل الأجهزة التي تناسب ملايين اللاعبين حول العالم لما يقدمه من مميزات وسوف نذكر منها ما يلي:

  • الجهاز يقدم أفضل الألعاب الحصرية القوية الممتعة التي ربما لا تجدها في أي جهاز آخر منافس له.
  • أيضًا شركة سوني تتيح خدمة دعم فني قوية وخدمة إشتراك الشبكة من خلال تقديمها للعديد من الألعاب الشهرية المجانية داخل العرض الشهري والتي تعد من أقوى وأفضل الألعاب.
  • تقدم شركة سوني أيضًا لأجهزة بلاي ستيشن 4 خدمة الواقع الافتراضي من خلال نظارة الواقع الافتراضي المتوفرة والموجهة لأصحاب الجهاز من خلال بعض الألعاب التي تقدم هذه الميزة، وهي تقنية حديثة تعد من أحدث تقنيات عالم ألعاب الفيديو.
  • محبي جهاز بلاي ستيشن هم بالملايين حول العالم لذلك تقدم شركة سوني سنويًا عدة مؤتمرات تقدم لجماهيرها أفضل العروض سواء على مستوى الألعاب أو الجهاز أو ملحقات الجهاز، ومن ضمن المؤتمرات بل يعد من أشهر المؤتمرات السنوية التي تقدمها شركة سوني عو في معرض E3 الخاص بالألعاب الذي يطرح كل عام في شهر 6 أو 7.

مميزات جهاز بلاي ستيشن كثيرة للغاية مثل لعب الأون لاين عبر الشبكة من خلال الألعاب الحصرية والعديد غيرها

الكلمات المفتاحية:
كيف تلعب gta v اونلاين ps4,كيف تلعب اون لاين مجانا ps4,كيف افعل اون لاين ps4,كيف تحصل على بطاقة ستور مجانا ps4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشتري العاب من الستور ps4

كيف تشتري العاب من الستور ps4

كيف تشتري العاب من الستور ps4؟ فجهاز الألعاب الرائع PS4 يمكن اللعب من خلاله عن ...