الرئيسية » ألعاب فيديو » كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟

كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟

كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟ تُعد لعبة ساحة الموضة من أشهر الألعاب التي تُخص الفتيات، وهي لعبة خيالية غير أنها قريبة من نمط الحياة الحقيقة للفتيات، وتتوافر اللعبة على شبكة الانترنت، وفقاً للكثير من اللغات العالمية ومنها ما هو معرب، وعلى مُستخدمة تلك اللعبة إدارة الحياة الخاصة بالفتيات عن طريق اختيار أنواع التسريحات، والمكياج الخاصة بالوجه، والعديد من أنماط الملابس، بالإضافة إلى الأحذية والشنط، والأثاثات الموجودة بالمنزل، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟

كيفية لعب لعبة ساحة الموضة

كيفية لعب لعبة ساحة الموضة

كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟

  •   طريقة شراء الشقق الجديدة: في حالة الرغبة في شراء شقة جديدة، تقوم المستخدمة بالتوجه للشراء، وسوف تزول الشقة القديمة من بيئة اللعبة.
  •       طريقة شراء عضوية النادي: يتم ذلك عن طريق المحلات التي تتواجد في نظام اللعبة.
  •   طريقة زيادة طاقة الصبية: عن طريق النوم الذي يمنح 5 درجات للطاقة، أو يمكن الحصول على الطاقة من الألماس.
  •   طريقة الحصول على النظافة الشخصية: ويتم ذلك من خلال الضغط على زر النظافة من الواجهة، وبعد ذلك يتم اختيار زر استحمام.
  •       طريقة رفع مقدار السعادة: من خلال اللعب مع الحيوانات المنزلية الأليفة، أو عن طريق الألماس.
  •       طريقة زيادة الطاقة: من خلال النوم أو مشروبات الطاقة التي تتوافر في اللعبة.
  •   طريقة زيادة الذكاء: يمكن قيام المستخدمة بزيادة نسبة الذكاء للصبية باللعبة؛ عن طريقة  قراءة الكتب أكثر من مرة في ذات اليوم، كذلك كلما زادت سعادة الفتاة زادت نسبة ذكائها.
  •   طريقة شحن الألماس: يمكن القيام بشحن الماس، وتحويله إلى أموال عن طريق أحد اللينكات، ومن ثم وضع اسم البلد وطبيعة العملة، ويظهر من خلال ذلك رسالة، ويتم الضغط عليها، وبعد ذلك تظهر نوعية شركات الاتصال في بلد اللاعبة، ومن خلال ذلك تقوم اللاعبة بوضع رقم الهاتف، وسوف يأتي رسالة على الهاتف تتعلق بالكود الخاص بشحن الألماس.
  •   طريقة التسجيل في الرقص: من الممكن التسجيل في نمط الرقص وفقاً لرغبة المستخدمة، وفي حالة الرفض في التسجيل بذلك النمط ينبغي تكرار المحاولة أكثر من مرة، ومن اجل زيادة نسبة النجاح في التسجيل في الرقص، ينبغي أن تكون نسبة السعادة أكبر من 120، والجوع والعطش نسبتهما صفر، ونسبة النظافة 100، ويجب أن يكون الوزن 59 كيلوجرام، ويجب أن يكون لدى الصبية ملابس ومجوهرات تزيد عن 20 ألف دولار، وفي حالة توافر ثلاثة على الأكثر من المعايير السابقة، سوف تكون نسبة التسجيل في الرقص مرتفعة.
  •   طريقة ترك الرقص: يجب أن تكون نسبة السعادة في هذه الحالة 90 درجة على الأكثر، والجوع والعطش 20 درجة، وبالنسبة للنظافة 70 درجة، وسعر الملابس والمجوهرات ما يقارب 15 ألف دولار، وفي حالة توافر ثلاثة معايير على الأقل من المعايير السابقة، تكون فرصة ترك الرقص أكثر نجاحا.

  •  طريقة شراء الملابس: في حالة الرغبة في شراء ملابس معينة، يتم الضغط على نوعية الملابس، ومن خلال ذلك يتم الاختبار وفقاً للعديد من الأدوات التي تتيحها اللعبة.
  •   كيفية اختيار نموذج اللعب باللغة الانجليزية؟: من الممكن اللعب وفقاً للنسخة الانجليزية، عن طريق بالبحث في المحرك البحثي جوجل Lady popular، ومن ثم الدخول على اللعبة من خلال اللغة الانجليزية.
  •   طريقة علاج الصبية: في حالة ما إذا كانت الصبية المتواجدة داخل اللعبة مريضة، وسوف تموت فإن اسلم الحلول هو شحن الألماس، وتحويله إلى أموال، وبعد ذلك شراء الدواء.
  •   أسعار الالماسات كما يلي:  الخمسة ريالات سعودي بخمس وأربعين ألماسه، وفي حالة التحويل لأموال يكون ذلك ما يقارب 4050 دولار، وينبغي أن تعلم اللاعبة أن النقاط الخاصة بالتحديات لا يتم إضافتها.
  •   طريقة معرفة مكان الأثاث: عند الدخول إلى المنزل، يتم الضغط على أي نوع من الأثاث سواء غرفة النوم أو الأنتريهات أو الصالونات، وسوف يتم فتح قائمة في اليسار على هيئة عدسة كبيرة، وعند الضغط عليها سوف تظهر جميع الأثاثات المشتراه.

وذلك نكون قد أجبنا عن العناصر الأساسية لسؤال كيف تلعب لعبة ساحة الموضة؟

الكلمات المفتاحية: كيف ألعب لعبة ساحة الموضة؟، ما هي طريقة لعبة ساحة الموضة؟، كيفية لعب لعبة ساحة الموضة، طريقة لعب لعبة ساحة الموضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية الربح في فن رن

كيف تربح في فن رن؟

 كيف تربح في فن رن؟ في الوقت المعاصر أصبحت العاب الحاسب الآلي وأجهزة الهواتف الجوالة، ...