الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تلعب لعبة لا تجوع

كيف تلعب لعبة لا تجوع

ما هي لعبة لا تجوع؟

تعد لعبة Don’t Starve أو لا تجوع هي لعبة البقاء في البراري في أجواء ممزوجة بالعلم والخيال, فأول شخصية سيكون متاح اللعب بها في البداية هي شخصية العالم المقدام ويلسون، والذي قام الشيطان بمحاصرته ونقله إلى عالم البراري الممتلئ بالغموض, وهنا سيتعلم هذا العالم ويلسون استغلال ما في البيئة من حوله وسكانها لكي يستطيع العيش والبقاء على قيد الحياة أملا في الهرب من هذه البراري وإيجاد طريق عودته للمنزل.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%84%d8%b9%d8%a8-%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d8%ac%d9%88%d8%b9

كيف تلعب لعبة لا تجوع

فلعبة لا تجوع هي لعبة بقاء برية شديدة ومليئة بعلم وسحر, حيث نلعب بـويلسون، هذا الرجل المحترم والعالم الباسل الذي تم محاصرته من قبل شيطان وتم نقله إلى عالم بري غامضة ومليء بالأسرار والخبايا والمفاجآت, لذا فويلسون يجب أن يتعلم استغلال بيئته وسكانها ومواردها وكل ما فيها إذا كان يتمنى أو يود أن يهرب وأن يجد طريقه الذي سيعيده إلى موطنه الأصلي ويتخلص من هذا العالم الذي يعد جديد عليه.

ويوجد عالمين في لعبة لا تجوع وهم عالمين مرتبطين ببعضهم البعض عن طريق فجوة موجودة في الأرض, فالأرض التي تبدأ فيها أنت تعتبـر أرض لطيفة وتوجد فيها الكثير والكثير من الموارد والأشجار الخضـراء والأيام الطويلة لذا فإنها المكان المثالي لتجميع الموارد الغذائية، وأيضا المشي بكل سلام, أما العالم السفلي فهو عالم قاسي وغير آمن وتكثر فيه المناطق الخطرة وسوف تتغير الأيام وطولها على حسب الحفرة اللي دخلت منها.

لذا فكن حذرا لأنك سوف تجد نفسك في الظلام فجأة ودون أي مقدمات وعليك حينها أن تتأقلم وإلا فستموت.

فعن طريق لعبة لا تجوع يمكننا الدخول إلى عالم غريب وممتلىء بالمخلوقات الغريبة، الأخطار، المفاجآت، ولا بد من جمع الموارد اللازمة لنتمكن من صنع الأدوات التي تعيننا على العيش لمدة أطول واكتشاف هذا العالم الغريب, ففي كل مرة يزداد فيها مستواك في هذه اللعبة، ستظهر لك شخصيات جديدة، وكل شخصية لها ميزة مختلفة عن الشخصيات الأخرى في إمكانية البقاء على قيد الحياة، فمثلا إن إحدى الشخصيات تستطيع السير في الليل، والأخرى تستطيع تحمل الجوع فترة أطول، وأخرى مثل شخصية الفتاة تدعى (ويندي) تقوم بإخراج شبح لأختها التوأم عند حلول المساء.

ماذا نحتاج لكي نبقى على قيد الحياة في لعبة لا تجوع؟

  • انجو, قم بجمع ما تجده حولك في البراري، من مأكولات ومشروبات وأدوات، أو أي شيء من الممكن أن يساعدك على العيش لفترة أطول،
  • تطور, قم بتطوير أسلحتك وأدرعك، وأيضا طور أساليبك في حفظ الطعام والموارد الأخرى فهما محدودين جدا في هذه اللعبة، ولا بد من بناء ملجأ خاص بك لكي يحميك من الأعداء في الليل.
  • امشي بحذر, فلا تعلم قد يهجم عليك أي وحش من الوحوش في هذه اللعبة، فخطوة واحدة خاطئة كافية لتنهي حياتك.
  • لا تلعب بالنار, ستحتاج بالفعل النار لكي تتمكن من السير في الظلام، ولكي تقوم بالتخييم في الليل، ولطهو الطعام، لذا فانتبه حتى لا تحرق المنطقة كلها من حولك فتحترق أيضا معها.
  • احذر من الظلام, لا تمشي أبدا في الليل بدون شعلة تضيء لك الطريق، حيث ستطاردك الأشباح والوحوش وقد تنهي حياتك على الفور.
  • واجه تغيرات الطقس, فستلاحظ في لعبة لا تجوع تغير أحوال الطقس سواء كان حار أو ممطر أو مثلج، لذا فعليك معرفة كيفية مواجهة تغيرات الجو لكي لا تموت.
  • والأهم من كل هذا, لا تجوع أبدا.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كيف تلعب لعبة لا تجوع:

الكلمات المفتاحية:
كيف لا تجوع في رمضان,كيف تحمل لعبة لا تجوع,كيف احدث لعبة لا تجوع,كيف تلعب لعبة لا تجوع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1078009_584115714978637_896021353_n

كيف تفتح حساب في ويسترن يونيون

“ويسترن يونيون” هي عبارة عن مؤسسة تم تأسيسها في عام 1851م من قِبل الأمريكي عزرا ...