الرئيسية » المرأة والمنزل » كيف تلمع الفضة في البيت

كيف تلمع الفضة في البيت

تعد الفضة من الأشياء الثمينة والتي لها رونق وخواص مميزة تختلف عن باقي المعادن، حيث تحتفظ بمظهرها فترة طويلة من الزمن، بالإضافة إلى أنها تدخل في العديد من الصناعات والأشياء الهامة التي نستخدمها يوميًا، فهي لا تتعرض للصدأ مثلاً مثل باقي العناصر الأقل منها جودة.

كيف تلمع الفضة في البيت

وربما يفضل الكثير من الناس الفضة لكونها أقل بكثير من تكلفة الذهب، الذي يعد من العناصر القوية جدًا أيضًا، ولكن الفضة ربما تتعرض لتغيير اللون بسب العوامل الخارجية للمناخ مثل الأتربة والأمطار والغبار وما إلى ذلك، ولكن كيف تلمع الفضة في البيت؟ وسنتطرق اليوم في الحديث عن كيفية تلميع الفضة في البيت.

  • يجب الإشارة إلى عدم استخدام المواد الخاصة بتنظيف وتلميع الفضة أيًا كان نوعها لفترة طويلة وباستخدام مفرط، حيث أن هذه المواد مع مرور الزمن تؤدي إلى العمل على تآكل طبقات الفضة.
  • عند تلميع الفضة يجب أن تستخدم قطع من القماش القطني بنسبة 100% قطن طبيعي، لأن الأقمشة الأخرى أو المناديل الورقية تعتبر خشنة وتؤثر على الفضة وتسبب لها خدوش.
  • في حال كانت قطعة الفضة بها مادة طلاء من الذهب فلا يجب أبدًا استخدام أي مواد تنظيف باستثناء الماء والصابون، لأن مواد التنظيف الأخرى تعمل على إزالة تلك القشرة الذهبية.
  • يفضل بعد أن ننتهي من تنظيف الفضة بمواد التنظيف، نقوم بغسلها بالماء والصابون جيدًا للحصول على أفضل النتائج.

وإلى هنا نكون قد وضحنا بعض النقاط المساعدة على تلميع الفضة في المنزل بأسهل الطرق، وأجبنا أيضًا على سؤال: كيف تلمع الفضة في البيت.

الكلمات المفتاحية:
كيف تلمع الذهب في المنزل,كيف تلمع الفضة في البيت,كيفية تنظيف الفضة في المنزل؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخرج الصراصير من بيتي

كيف تخرج الصراصير من بيتي

كيف تخرج الصراصير من بيتى؟ تعتبر الصراصير أكثر الحشرات إزعاجًا بالنسبة لأي بيت، وهي تسبب الخوف لدى بعض الأشخاص وهي تعتبر ...