الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تلون اسمك في الفيس بوك

كيف تلون اسمك في الفيس بوك

يعد الفيس بوك من أحدث التطورات التي وصلنا إليها في عالم التكنولوجيا فهو يعد بمثابة ظاهرة قومية اجتاحت العالم وتسللت إلى عقول الناس حيث أصبح الفيس بوك أكبر أداة للتواصل الإجتماعي بين الأفراد والشركات، حيث أنك لن تجد عائلة الآن لا تعرف ما هو الفيس بوك أو لا يمتلك الفرد الواحد على الأقل حسابين أو أكثر.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%84%d9%88%d9%86-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

الفيس بوك أثر على عقول الشباب وأضاف حصيلة لغوية جيدة عن طريق الحكم والمقولات وكذلك جعل الأشخاص يعبرون عن انفسهم وما يجول بخاطرهم  كما يقومون بمشاركة  الأصدقاء في الصور والأغاني .

ما أن الفيس بوك به العديد من التطبيقات مثل تطبيق المناسبات والأحداث  ما يمكن أن ينظم العديد من الأشخاص رحلات ومسيرات، وهناك من تمت دعوته لحضور مسرحية أو ندوة مجانية أو غير مجانية.

فضلا عن أن الفيس بوك وسيلة رائعة لتبادل اللغات والآراء ومشاركة الأحداث والموضوعات والتعرف على الثقافات والعادات والتقاليد الجديدة.

يوفر الفيس بوك العديد من الخصائص ويعتمد بشكل رئيسي على ارتباط المستخدمين ببعضهم البعض من خلال الصداقة وحتى يستوفي هذا الموقع غاياته فقد كان من الضروري على كل مستخدم أن يعرف نفسه من خلال اسمه حتى يستطيع المشاركة بفاعلية واستعمال الموقع بالطريقة المثلى، وقد أتاح الفيسبوك خاصية تغيير وتلويين الإسم فهذه العملية من أبسط العمليات على هذا الموقع، ومن أكثرها أهميه في الآن ذاته وفيما يلي توضيح لطريقة القيام بذلك.

طريقة تلوين الاسم على الفيس بوك

لكي نقوم بتلوين الاسم على الفيس بوك يجب علينا أن نقوم بتحميل تطبيق كتابة الاسم بالألوان.

قم بالإشتراك في تطبيق كتابة الإسم بالألوان قم بالضغط على زر الإشتراك في التطبيق سوف يفتح لك نافذة قم بالضغط على متابعة.

قم بإختيار اللون الذي تريد تلوين إسمك به وعند اختيار اللون سوف يفتح لك نافذة جديدة بعنوان تغير لون الإسم قم بالضغط على زر الإشتراك بالخدمة ومنها ستفتح لك نافذة جديدة قم بالضغط على زر موافق حتى تنتهى   وبعدها ستفتح لك نافذة جديدة قم بنسخ الرابط من أعلى وقم بوضعه في صندوق في الأسفل وانتظر دقيقة حتى يتم تسجيل دخولك وعندما تفتح الفيس بوك سوف تجد اسمك قد تحول على حسب اللون الذي قمت باختياره.

وهكذا نقوم بتغيير لون الاسم على الفيس بوك حيث أنها طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلا دقائق للقيام بها، وفيما يلي سوف نعرض فيديو لتوضيح القيام بتغيير لون الاسم على الفيس بوك:

الكلمات المفتاحية:
كيف تزخرف اسمك في الفيس بوك,كيف تلون صفحة الفيس بوك,كيف تلون اسمك في الفيس بوك,كيف تغير شكل اسمك في الفيس بوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي ويندوز 8 سريع بدون برنامج

كيف تجعل ويندوز 8 سريع بدون برنامج

نظام الويندوز هو إحدى أنظمة التشغيل، والتي قامت بإنشائها شركة ميكروسوفت العالمية الشهيرة، ويعتبر ويندوز ...