الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تمنع الاعلانات في جوجل كروم

كيف تمنع الاعلانات في جوجل كروم

جوجل كروم المتصفح الأشهر والأسرع والمحبب لدى الكثير من المستخدمين، ويعتمد عليه كمتصفح افتراضي وأساسي للجهاز لأنه أثبت نجاحه مع كثير من الأشخاص ومن ضمنهم كاتب هذا المقال الذي يحدثكم اليوم، ولكن ماذا عن الإعلانات التي تتسلل متصفحنا جوجل كروم بل أي متصفح آخر مثل (فايرفوكس، مايكروسوفت إيدج، سفاري، أوبرا)؟ وفي الحقيقة بالنسبة لمتصفحنا اليوم عزيزي القارئ يمكن أن نطلعك على طريقة جيدة وأكيدة لحل جميع الإعلانات وعد ظهورها مرة أخرى.

كيف تمنع الاعلانات في جوجل كروم

والحل اليوم لكي لا نطيل الحديث عليك هو في أداة بسيطة وصغيرة وخفيفة على المتصفح قمت بتجربتها شخصيًا وهذه الأداة هي “AdBlok” والتي لها مفعول أكيد وقوي في إزالة جميع الإعلانات من المتصفح بالإضافة إلى إزالة جميع الإعلانات التي تظهر في موقع “اليوتيوب” الشهير والتي تظهر قبيل أي مقطع فيديو، ولكن ما هي طريقة إضافة الأداة.

  • نقوم بالدخول على متجر جوجل كروم من هذا الرابط: https://chrome.google.com/webstore/category/extensions?hl=ar
  • ثم نكتب اسم الأداة كما هي “AdBlok” في خانة البحث ثم ستتظهر معنا أداة “أد بلوك” سنقوم بعدها بالضغط على خيار “إضافة إلى chrom، ثم سيتم التحقق من الأداة وبعدها على الفور سيتم تثبيت الأداة معنا في المتصفح.
  • وبعدها ستظهر في إعدادات المتصفح ويمكن خيار التبديل ما بين تفعيلها وعدم تفعيلها، وبعدها لا نرى أي إعلانات في متصفح جوجل كروم مرة أخرى.

وأحب أن أضع لك في النهاية رابط الأداة أيضًا، وما عليك إلا الضغط على الرابط أدناه ثم الدخول الفوري على الأداة من موقع جوجل كروم.

رابط الأداة:

https://goo.gl/pGKy2F

الكلمات المفتاحية:
كيف اشيل الاعلانات من جوجل,كيف اشيل الاعلانات من كروم,كيف تمنع الاعلانات في جوجل كروم,كيف اشيل الاعلانات من متصفح كروم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

موقع تويتر الشهير وسيلة تواصل اجتماعي لا يستهان بها في ظل وجود العديد من المواقع ...