الرئيسية » الاسرة » كيف تنام المرأة مع زوجها في الفراش

كيف تنام المرأة مع زوجها في الفراش

الزواج هو الرابط القوي الذي يجمع بين أجمل علاقة بين الرجل والمرأة، فمن خلال هذه العلاقة يستطيع كلا الطرفين إشباع حاجاته العاطفية والجسدية، حيث أن الفراش الذي يجمع بين الزوجين هو من أهم الأماكن في بيت الزوجية فهو يقوم بتوطيد العلاقة الزوجية إلى أقصى حد وفي الفراش يستطيع كل من الزوجين أن يعبر عن مدى حبه وحاجته إلى الطرف الآخر ويكون التعبير عادة بطرق عدة قد يكون هذا التعبير عن طريق العناق والقبل والممارسة الجنسية والنوم بصورة متقاربة من بعضها البعض .

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9-%d9%85%d8%b9-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d8%a7%d8%b4

يوجد الكثير من الطرق والأساليب التي ابتكرها  البشر للجماع الجنسي وكلها تصب في محاولات مختلفة ومتعددة للوصول إلى مرحلة الإشباع الجنسي فيما تعرف بالنشوة الجنسية عند الزوجيين، وهناك أيضا الكثير من الوضعيات التي ينام  بها الزوجين بجانب بعضهما البعض، وكلما كانت هذه الوضعية حميمية يدل ذلك على قوة العلاقة العاطفية بين الزوجين.

وهناك الكثير من الأمور يجب على كل من الزوجين مراعتهما عند الممارسة الجنسية

وذلك للحفاظ على جمال هذه العلاقة ومن أهم هذه الأمور الحفاظ على النظافة الشخصية والجسدية، بحيث يكون كل واحد منهم قد استحم، ومن الأفضل وضع العطور ذو الرائحة الجذابة والجميلة، وكذلك اللجوء إلى الإطالة في فن المداعبات الجنسية قبل ممارسة الجنس وذلك حتى يكون كل من الطرفين قد وصل إلى الشعور بالرغبة الشديدة لممارسة الجنس مع الآخر، المداعبات عادة ما تكون بالعناق والتقبيل واللعب واللمس  مع مراعاة اثناء الممارسة الجنسية لا يجب أن يفرض أحد الطرفين على الآخر أمر لا يحبه لأن فرض أى أمر لا يحبه واحد من الطريفين يفسد جمال هذه العلاقة الحميمية.

كيف تنام المرأة مع زوجها في الفراش

ونحن في هذا المقال سوف نتحدث أكثر عن ماذا تفعل المرأة أثناء نومها مع زوجها الفراش:

أولا يجب أن تعمل الزوجة بالقيام بالعديد من الأشياء المهمة حتى تنال رضا زوجها وحبه ومن أهم هذه الأشياء أن تهتم المرأة بمظهرها وبنظافتها .

يجب أن تهتم بفن الإثارة وذلك يتم عن طريق اللمس بالشفاه أو أن تقوم بتقبيل الرقبة عند الرجل والصدر وأن تقوم بملامسة جسده وأذنه وشعره، ومن الأفضل أن تقوم بمراقبة انفعالات الرجل حتى تعرف ما يثيره ويجعله مستمتعا معها، وأن تهتم أن تكون دائما بالقرب من زوجها وتشعره بأنه أجمل الرجال في نظرها وأنه هو الوحيد الذي تجد سعادتها معه.

يعد السمع مصدر إثارة مهم فلصوت المرأة تأثير عميق على الرجل فربما تكون كلمة المرأة تشعل عقل وجسد الرجل، ومن الممكن أن يكون صوتها  مصدرا لتحري مشاعره وأفكاره.

إن اهتمام المرأة بملابسها الخاصة بتلك اللحظات يجب أن يكون كبيرا، حيث أن هذه اللحظة يجب أن يرى الرجل فيها كل جمال.

ويستحب أن تكون تسريحة الشعر أيضا مثيرة إليه ورائحة المرأة أيضا لها شعور عند الرجل أقوى من رائحة العطور.

فنحن نجد الكثير من النساء يتسائلن عن كيفية إسعاد الزوج في الفراش وهي من الأمور المتعلقة بالعلاقة الجنسية بين الزوجين، كما أن فراش الزوجية من أهم عناصر العلاقة الزوجية فإن نجاح العلاقة الزوجية سوف يزيد من الترابط الأسري وينعكس بشكل كبير على الحياة العامة للزوجين.

لذلك يجب على المرأة أن تقوم بالكثير من الأمور لإسعاد زوجها في الفراش ومن أهم هذه الأمور التي تجعل المرأة أكثر إثارة أن ترتدي قمصان النوم التي تتناسب معها وتبرز مفاتنها وذلك لإثارة زوجها والإستمتاع معه كل هذه الأمور تجعل الحياة الزوجية ناجحة بشكل كبير.

الكلمات المفتاحية

كيف تنام المرأة مع زوجها في الفراش,

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تفاجئين زوجك بعد عودته من السفر

كيف تفاجئين زوجك بعد عودته من السفر

في هذا الموضوع سوف نرشد المرأة على عدة أمور تفعلها قبل أن يأتي زوجها من ...