الرئيسية » ألعاب فيديو » بلاي ستيشن » كيف تنزل ألعاب سوني 3؟

كيف تنزل ألعاب سوني 3؟

كيف تنزل ألعاب سوني 3؟ تُعد العاب البلاي ستاشن من الأمور المفضلة لدى الجميع كبارهم وصغارهم علي حدًا سواء، وقد يقضي البعض ساعات طويلة من اليوم؛ من أجل انجاز مرحلة أو مُهمة في أحد تلك الألعاب، وتطورت العاب البلاي ستاشن في الوقت الحالي، وأصبحت أكثر متعة وإثارة، من خلال الأنماط الحديثة التي تُثري نماذج الألعاب، وأصبح في الإمكان منافسة الآخرين في شتى بقاع الأرض؛ من خلال شبكة الانترنت، ويوجد العديد من أجهزة البلاي ستاشن في الأسواق، ومن أشهر الأجهزة التي يمكن من خلالها اللعب جهاز سوني 3، ويصطلح على تسميته بالرمز sp3، وهو اختصار لجُمْلة  PlayStation3، ويمثل الجيل الثالث من العاب الفيديو التي تنتجها شركة سوني، وسوف نتعرف في البداية على مقارنة بين العاب البلاي ستاشن القديمة وألعاب سوني 3، وبعد ذلك سنتطرق إلى تفصيل إجابة كيف تنزل ألعاب سوني 3؟.  

طريقة تحميل ألعاب سوني 3

طريقة تحميل ألعاب سوني 3

مقارنة بين العاب البلاي ستاشن القديمة، وبين ألعاب سوني 3:

  • بيئة اللعبة: كانت تتميز ألعاب البلاي ستاشن القديمة ببيئة اللعب البسيطة التي تتكون من السبعة ألوان الأساسية على الأكثر، وفي الوقت الحالي أصبحت الألوان متنوعة ومتعددة نظراً للتطورات التي حدثت في برامج الجرافيك، وظهور آلاف التطبيقات المتخصصة في ذلك المجال، وبالتالي أصبحت الألوان مؤثرة في أنماط العاب سوني 3،  وبصورة أكثر ابهاجًا وإشراقًا.
  • المُجسمات: الأشكال في العاب البلاي ستاشن القديمة كانت تتميز بالشكل ثنائي الأبعاد الذي يتشابه مع الصور والتابلوهات المُصمته، أما في الوقت الحالي أصبح النمط السائد في العاب سوني 3 هو المجسمات ثلاثية الأبعاد، التي تجعل من اللاعب يتعايش معها، وكأنها نماذج حقيقية.
  • مساحة الألعاب: المساحة في البلاي ستاشن القديم كانت تتميز بالصغر، وأقصي لعبة كانت تبلغ مساحتها 3 ميجا بايت، وفي الوقت الحالي تتميز العاب سوني 3 بكبر المساحة، والبعض منها يبلغ ما يزيد عن 5 جيجا بايت، والسبب في ذلك يعود إلى كبر مساحة الذاكرة بالنسبة لأجهزة سوني 3 ذات الإصدارات الحديثة.
  • وقت اللعبة: كانت المراحل في العاب البلاي ستاشن القديمة قصيرة الوقت ولا تتجاوز الساعة؛ من اجل انجاز جميع المهام المتعلقة بلعبة معينة، أما العاب سوني 3 فقد يتطلب الأمر ساعات ممتدة، ومن الممكن أن يتم حفظ الألعاب لحين استئناف اللعب مرة أخرى.
  • المشاركة عبر الانترنت: بالنسبة للتواصل على شبكة الانترنت لم يكن يتوافر في الألعاب والأجهزة القديمة، أما بالنسبة لألعاب سوني 3 فان ذلك الأمر متاح، ويستطيع أي شخص التنافس مع الغير من شتى دول العالم.

كيف تنزل العاب سوني 3؟

الخطوة الأولي:

  • نضع فلاشه التخزين في جهاز الحاسب الآلي.
  • نقوم بالذهاب إلى صفحة الموقع التالي: http://www.gamefaqs.com/.
  • وبعد ذلك نقوم باستخدام الأداة البحثية المتواجدة بالموقع؛ من أجل الوصول إلى اللعبة المراد تحميلها على جهاز سوني 3 .
  • سوف يظهر أمامنا الخيار حفظ اللعبة game save، وبعد الضغط على ذلك الخيار سوف يظهر قائمة التخزين، وسوف نختار أما النموذج الأمريكي، أو النموذج الأوربي وفقاً لنوع جهاز  سوني 3 .
  •  ثم نقوم بتحميل اللعبة على الفلاشة.

الخطوة الثانية:

  • نقوم بنزع الفلاشة من الحاسب الآلي، ونضعها في جهاز سوني 3.
  • نقوم بالضغط على الأمر saved data utility على صفحة جهاز سوني 3، وندخل على الفلاشة من خلال الأمر سالف الذكر، ونقوم بنسخ اللعبة المخزنة على الفلاشة من خلال الأمر كوبي copy .
  • وبالمثل يمكن تحميل أي لعبة من العاب سوني 3 من خلال الخطوات السابقة.

الكلمات المفتاحية:كيف أحمل ألعاب سوني3؟، كيف أنزل ألعاب سوني3؟، ما هي طريقة تنزيل ألعاب سوني3؟، طريقة تحميل ألعاب سوني 3.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

image.img

كيف تلعب مع صديقك فيفا

كيف تلعب مع صديقك فيفا كل من يحب علم الفيديو جيم أو ألعاب الفيديو وألعاب ...