الرئيسية » ألعاب فيديو » كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر

كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر

سؤال يراود ذهن بعض اللاعبين وهو، كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر؟ خاصة المستخدمين أو اللاعبين المبتدأين، فبعد قراءة هذا المقال إلى النهاية سوف تعلم الطرق الصحيحة لتنزيل الألعاب لكل جهاز، فهيا بنا نبدأ في شرح الموضوع.

كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر

  • جهاز “الحاسب الشخصي”:

طريقة تنزيل أي لعبة لهذا الجهاز سهلة وبسيطة فما عليك إلى الدخول على المنصة الخاصة باللعبة سواء “ستيم” أو “أورجين” أو “يوبلاي” ثم الدخول على المتجر واختيار اللعبة التي تريدها ثم التحويل إلى عملية الدفع ثم شراء اللعبة ونزولها على الحساب.

يمكن أيضًا شراء الكود أو الرقم التسلسلي الخاص باللعبة من الكثير من المتاجر العالمية مثل “أمازون” أو “إي باي” ثم إضافة الكود في الحساب، بالتالي نزول اللعبة في الحساب.

  • جهاز “بلاي ستيشن”:

اللعب الخاصة بهذا الجهاز متوفرة في متجر بلاي ستيشن، فما عليك سوى الدخول على المتجر الخاص أو الستور الخاص بجهاز PS4 ثم اختيار اللعبة التي تريد تنزيلها ثم اختيار طريقة الدفع ثم نزولها في الحساب، ويمكن بعدها أن تبدأ في عملية التحميل في أي وقت.

  • جهاز “إكس بوكس”:

نفس الطريقة ولكن مع اختلاف المتجر، فبعد فتح جهاز الإكس بوكس ثم الدخول على متجر “إكس بوكس لايف” ثم البحث عن اللعبة المطلوب تحميلها ثم الضغط عليها وتأكيد عملية الدفع ثم النزول في الحساب مباشرة.

جدير بالذكر أنه لا بد من الاتصال الجيد بالإنترنت حتى يتم التحميل بصورة سريعة وغير مزعجة، بالإضافة إلى الاشتراك في خدمات الإنترنت الخاصة بكلاً من جهازي إكس بوكس وبلاي استيشن.

الكلمات المفتاحية:
كيف يتم شرح تحميل اي لعبة من الكمبيوتر,كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر,كيف احمل اي لعبة على الكمبيوتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

900x675-1_-302qBD-4G2y47W

كيف تشغل شريط سوني 4

شركة سوني اليابانية الشهيرة أطلقت جهاز بلاي ستيشن 4 في 15 نوفمبر 2013 بأسواق أمريكا ...