الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تنزيل مقاطع من اليوتيوب

كيف تنزيل مقاطع من اليوتيوب

موقع “اليوتيوب” الشهير من أفضل وأروع المواقع المتخصصة في عرض مقاطع الفيديو على الإنترنت، بل يعتبر من أفضل وأكثر خمس مواقع في العالم في نسبة الزوار والمتابعين، وهو يعتبر “تلفاز الإنترنت” إن صح التعبير، ومشاهدة الفيديوهات على هذا الموقع أمر في غاية الروعة والجمال، حيث كل ما تريد مشاهدته تجده هناك، بالطبع عدا المشاهد التي تغضب الله ورسوله مثل الأفلام والمسلسلات.

كيف تنزيل مقاطع من اليوتيوب

ولكن ماذا إذا أراد المستخدم تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب وحفظه على القرص الصلب الخاص بالجهاز؟ لسبب أو لآخر مثل مشاهدة الفيديو في أوي وقت كما يشاء، أيضًا بعض المستخدمين يعانون في بعض الأوقات من بطئ في الخدمة، بالتالي التأثير على مشاهدة المقطع بصورة مكتملة، ولكن كيفية تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب ليس صعبًا على الإطلاق، فقط يرجى أن تقوموا بقراءة المقالة إلى نهايتها حتى نصل إلى الطريقة الصحيحة.

  • طريقة سهلة وبسيطة أنا أقوم باستخدامها شخصيًا منذ فترة لا تحتاج سوى برنامج صغير يتم تثبيته على الجهاز حتى نقوم بتنزيل المقاطع منه، واسم البرنامج”internet download manager”، وهو برنامج شهير متخصص في تحميل أي شيء من على شبكة الإنترنت سواء ملفات عادية أو مقاطع من اليوتيوب.
  • ولكن كيف يتم تحميل المقطع بواسطة هذا البرنامج الرائع، سنقوم أولاً بتحميل أحدث نسخة من البرنامج من خلال الموقع الرسمي، ثم نقوم بتثبيته على الجهاز كتثبيت أي برنامج، سيظهر معنا البرنامج في القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيقات، أيضًا يمكن اختيار أيقونة تشغيل “shortcut” عند عملية التثبيت.
  • بعد التثبيت يمكن استخدام البرنامج في تنزيل مقاطع من اليوتيب بالطريقة التالية:
  • فتح موقع اليوتيوب.
  • الدخول على المقطع المراد تحميله على الجهاز.
  • بعد تشغيل المقطع سنرى بطريقة تلقائية قد ظهر لنا إشعار فوق الفيديو من برنامج “إنترنت داونلود مانجر” يشير بإمكانية تحميل مقطع الفيديو على الحاسوب.
  • بعد النقر على هذا الإشعار سوف يظهر لنا عدة صيغ لتحميل المقطع بأكثر من جودة، وعليك اختيار الجودة المناسبة لك مثل: 144، 240، 360، 480، 720، 1024، إلى أن تصل جودة الفيديو إلى 4K.

وبالطبع كلما كان جودة الفيديو أعلى كلما كانت الصورة أوضح وأكبر في المساحة، علمًا بأن الجودة بداية من 720 فما فوق تعتبر HD.

بهذا نكون قد أجبنا على سؤال هام يفكر فيه الكثير من المستخدمين ألا وهو كيفية تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب بأسهل وأبسط الطرق.

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل مقاطع من اليوتيوب للابتوب,كيف احفظ مقاطع من اليوتيوب,كيف احمل مقاطع من اليوتيوب,كيف انزل مقاطع من اليوتيوب,كيف تحمل مقاطع من اليوتيوب,كيف تنزيل مقاطع من اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

password-manager-app

كيف تضيف رقم سري للكمبيوتر

  كيف تصنع كلمة سر للكمبيوتر؟ سؤال يراود ذهن الكثير من الناس حيث لا بد ...