الرئيسية » جوالات » كيف تنشئ حساب على الابل ستور

كيف تنشئ حساب على الابل ستور

كيف تنشئ حساب على الابل ستور؟ “أبل ستور” هو المتجر الرسمي الخاص بهواتف شركة أبل مثل أيفون وأيباد، مثله مثل متجر شركة جوجل الخاصة بالهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” وهو متجر “سوق بلاي”، فيمكن بعد عمل حساب على المتجر الدخول ثم تحميل التطبيقات والبرامج والملفات التي تريد أن تحملها سواء مجانية أو مدفوعة، ولكن كيف تنشئ حساب على الابل ستور؟

كيف تنشئ حساب على الابل ستور

  • الدخول أولاً إلى جهاز الأيفون ثم النقر على أيقونة “AppStore”، ثم النقر على علامة البحث وكتابة اسم أي تطبيق مجاني ثم اختياره من خلال النقر على كلمة Free، ثم install.
  • النقر على خيار Apple ID جديد ، ثم اختيار المتجر أو الدولة الخاصة بنا وهنا يستطيع صاحب الحساب اختيار المتجر الأمريكي أو المتجر السعودي أو أي متجر في أي دولة، ثم الضغط على كلمة “Next”.
  • تعبئة جميع الحقول المطلوبة من المستخدم، حيث يظهر على الشاشة الإيميل الأساسي للمستخدم ويطلب منه كتابة الباسوورد الخاصة بهذا الحساب ثم يعيد كتابته مرةً أخرى.
  • سيحدد بعدها خيار الدفع الذي سيتبعه المستخدم وهنا يختار المستخدم كلمة “Nonee”.
  • النقر على خيار “Verify now”، ثم كتابة البريد الإلكتروني الرسمي، ثمّ الباسوورد ثم “Verify Addresss”، ثمّ النقر على كلمة “Done”.

وبهذا نكون قد انتهينا من عمل حساب على أبل ستور ثم التمتع بالمتجر وتحميل ما تشاء من تطبيقات وبرامج وألعاب وكتب.

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي حساب في الابل ستور,كيف افتح حساب في الابل ستور,كيف تسوي لك حساب في الابل ستور,كيف ادخل حساب الابل ستور,كيف اعمل حساب ثاني في الابل ستور,كيف انشئ حساب جديد في الابل ستور,كيف تنشئ حساب على الابل ستور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصور الشاشة في السامسونج

كيف تصور الشاشة في السامسونج

من المعلوم أنه يمكن تصوير شاشة جوال الذي يعمل بنظام “أندرويد” بواسطة بعض التطبيقات في ...