الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تنشئ حساب في يوتيوب

كيف تنشئ حساب في يوتيوب

كيف تنشئ حساب في يوتيوب؟ اليوتيوب الموقع الأشهر على الإطلاق من بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية خاصة الأشخاص الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو، فيكفي أن تنشئ فيه حساب حتى يتسنى لك فعل بعض الأمور، لأن الزائر بالطبع يختلف عن المستخدم الذي لديه حساب.

كيف أحفظ فيديو من اليوتيوب

كيف أحفظ فيديو من اليوتيوب

فمثلاً المستخدم صاحب الحساب يتيح لديه حفظ مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها من قبل وأيضًا يمكن حفظ مقاطع من اليوتيوب على الحساب ثم مشاهدتها في حال عدم الاتصال بالإنترنت، بجانب أيضًا أنه يمكن أن يرفع أي مقطع لديه على الموقع سواء مقطع خاص به أو مقطع من تصوير أي شخص آخر.

يمكن فتح حساب على اليوتيوب بكل بساطة بواسطة إنشاء حساب “جي ميل” البريدي التابع لشركة جوجل، حيث أن اليوتيوب أيضًا تابع لشركة جوجل، فمن خلال عمل بريد على “جي ميل”  أو بمعنى أخر حساب في “جوجل” أن تربط حساب اليوتيوب تلقائيًا بحساب جوجل، وبعدها يمكن فعل ما تريد من مميزات وخصائص في الموقع، ولقد وضحنا قبل ذلك في مقال منفصل كيفية عمل حساب بريد إلكتورني في جوجل، فيمكن الرجوع إلى المقال.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشئ حساب في جيميل,كيف تنشئ حساب في تويتر,كيف تنشئ حساب في قوقل,كيف تنشئ حساب في جوجل,كيف تنشئ حساب على يوتيوب,كيف تنشئ حساب في يوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...