الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تنشئ صفحة رسمية على الفيس بوك

كيف تنشئ صفحة رسمية على الفيس بوك

لقد أصبح الفيس بوك منذ العديد من السنوات أهم وسيلة تواصل اجتماعي في العالم فالجميع يملك حساب شخصي على الفيس بوك أو على الأقل يعرف ما هو الفيس بوك من جميع الفئات العمرية، ويكتسب هذا التطبيق أهمية حول العالم بسبب المميزات الكثيرة التي يقدمها للمستخدمين فهو ليس مجرد وسيلة تعارف أو ترفيه بل هو خاص بالأعمال أيضا وفي تلك الحالة يكون أكثر رسمية وسوف نتحدث عن أنواع صفحات الفيس بوك وطريقة إنشاء صفحة رسمية عليه .

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%86%d8%b4%d8%a6-%d8%b5%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%b1%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

صفحات الفيس بوك

تنقسم صفحات الفيس بوك إلى نوعين النوع الأكثر شعبيه هو الصفحات الاجتماعية حيث تتمتع بشعبية واسعة المدى وذلك لأنها تطرح العديد من المواضيع الاجتماعية التي تهم الجميع والنوع الأخر من الصفحات هي الرسمية وهي التي تخص الأعمال.

كيفية إنشاء صفحة رسمية على الفيس بوك

أول خطوه لإنشاء صفحة بشكل رسمي على الفيس بوك يجب الدخول على الرابط التالي:

www.facebook.com/pages Create a Page | Facebook

وبعد ذلك سوف يطلب منك أن تختار الفئة التي تريدها فإذا كان اختيارك هو الأعمال فسوف تحدد ما هي طبيعتها سواء منتج معين أو علامة تجارية معينه فلتحدد طبيعية العمل الخاص بالصفحة وقد تكون الصفحة الرسمية تخص فنان مشهور أو شخص من الشخصيات العامة المعروفة، ولذلك يجب أن يتم اختيار التصنيف الدقيق والمناسب للغرض من إنشاء الصفحة الرسمية على الفيس بوك .

يجب أن يتم اختيار اسم مناسب للصفحة وأن يكون من السهل البحث عنه والوصول إليه على الفيس بوك بجانب أن تغير أسم الصفحة مره أخرى لن يكون متاح بعد فتره بسيطة من إنشائها لذلك يجب أن يتم اختيار اسم الصفحة بعناية .

بعد ذلك سوف تجد عبارة خاصة بكونك مالك الصفحة بشكل رسمي مهما كنت صفتك وانك تملك الحق لإنشاء تلك الصفحة وهنا تضع في المربع الفارغ بجوار تلك العبارة علامة الموافقة .

وتنهي الخطوات بالموافقة على إنشاء صفحة رسمية على الفيس بوك وبذلك يصبح لديك صفحتك الرسمية الخاصة  وتستطيع استخدامها والتمتع بكل مميزات صفحات الفيس بوك وأهمها القدرة على التواصل بكل سهوله مع كل المهتمين بم تقدمه على صفحتك الرسمية.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشئ صفحة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة عامة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة جديدة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة رسمية على الفيس بوك,كيفيه عمل صفحه رسميه على الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

fe8a6c86943a395972d0c7f7d833bf8a--computer-sales-top-computer

كيف تصلح الحاسوب بدون فورمات

يجد الكثير من المستخدمين مشاكل في حواسيبهم الشخصية جراء الاستخدام اليومي للجهاز، فالطالب الذي يستخدم ...