الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تنشئ صفحة على الفيسبوك بكل سهولة facebook.com

كيف تنشئ صفحة على الفيسبوك بكل سهولة facebook.com

تعد مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الأيام من أكثر الوسائل متابعة وانتشارا على مستوى العالم بأكمله, ويمكن بكل سهولة لأي شخص أن ينشر معلومات أو أفكار, ويمكن أيضا نشر منتجات تجارية عن طريق إنشاء صفحات على هذه المواقع بسرعة وبكل سهولة ويسر, ويعتبر الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الإجتماعي والأكثر انتشارا على مستوى العالم, ويحاول الكثير من الأشخاص إنشاء صفحات على الفيس بوك بمواضيع واهتمامات مختلفة, فمن الممكن أن تكون هذه الصفحات ترفيهية أو ثقافية أو دينية, وأيضا من الممكن أن تكون هذه الصفحات من أجل الترويج للسلع التجارية المختلفة.

كيف تنشئ صفحة على الفيسبوك بكل سهولة
كما تتيح صفحات الفيس بوك لأصحابها فرصة التواصل مع عدد كبير من أصدقائهم في جميع بلاد العالم وأيضا مشاركتهم في كل لحظاتهم ومنشوراتهم, ولأن الفيس بوك أصبح في الوقت الحالي واحدا من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت العالمية, زادت شهرته ونجاحة مما جعلة يقدم خدمة إنشاء الفصحات المختلفة التي نضم لها المعجبين من كافة أنحاء العالم دون أية شروط.
وتنقسم الصفحات على الفيس بوك إلى قسمين أساسيين, هما صفحات المجتمع والتي يكون لها شعبية كبيرة بين الناس, وذلك نظرا لتخصصها بالقضايا الإجتماعية المختلفة, وهناك الصفحات الرسمية أو التي يطلق عليها اسم صفحات الأعمال, لذلك يبحث الكثيرين عن طريقة إنشاء صفحة على الفيس بوك بكل سهولة.
كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك
للقيام بعمل الصفحات المختلفة على الفيس بوك عليك في البداية الدخول على الرابط الرئيسي لصفحة الفيس بوك الرئيسية ثم قم بعمل الخطوات التالية:
1_ سوف تجد في أسفل الصفحة يوجد عبارة مكتوبة بالأزرق وهي إنشاء صفحة, وعند الضغط عليها يتم الإنتقال مباشرة إلى صفحة أخرة.
2_الخطوة الثانية هي القيام باختيار نوع الصفحة المراد إنشاؤها, ومن ثم يتم اختيار نوع الصفحة يكون حسب الموضوعات التي تتناولها الصفحة, يظهر في هذا التبويب خيارات التصنيفات الأتية: شركة محلية أو مكان, شركة أو منظمة أو مؤسسة, علامة تجارية أو منتج, فنان أو فرقة شخصية, ومن الممكن اختيار صفحة قضية أو صفحة اجتماعية, وبعد اختيار نوع الصفحة الذي نريده بالضغط عليه.
3_ بعد اختيار نوع الصفحة يجب وضع اسم مناسب لها, ويفضل أن يكون الأسم له علاقة مباشرة بمضمون الصفحة ودال عليها, وبعد ذلك قم بالضغط على زر الشروع في العمل, ولكن يكون هذا بعد الموافقة على شروط صفحات فيس بوك أولا.
4_لإنشاء صفحة الفيس بوك يلزم أولا امتلاك حساب عليه, ويظهر في هذه المرحلة خياران: وهما لدي حساب على الفيس بوك, والخيار الأخر أنه ليس لدي حساب, ولكن في حال اختيار لا املك حساب سوف يظهر لك خيارات أخرى لإنشاء حساب على الفيس بوك.
5_ بعد إنهاء الإجراءات اللازمة في حالة عدم امتلاكك لحساب شخصي على الفيس بوك, أما إذا كان لديك حساب فعليك وضع البريد الإلكتروني وكلمة السر, ومن ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول في كلا الحالتين.
6_ الخطوة الأخيرة تتعلق بإعدادت الصفحة, ويتم ذلك في ثلاث خطوات, والخطوة الأولي هي : اختيار صورة للصفحة, والخطوة الثانية هي: كتابة وصف يتعلق بالصفحة, والخطوة الثالثة هي: وضع عنوان ويب خاص بالصفحة, ويجب أن يكون العنوان مميزا ولم يستعمل من قبل, ويجب أن يكون باللغة الإنجليزية.
وبعد اتباع هذه الخطوات يتم إنشاء صفحة على الفيس بوك, ويفضل أن تكون الصفحة ذات محتوى مميز وغير مكرر, ويجب عدم نشر معلومات أو أخبار مغلوطة أو غير دقيقة.
ويمكنك متابعة الرابط التالي للتعرف أكثر على الطريقة المستخدمة لإنشاء صفحة على الفيس بوك بصورة أسهل.
https://www.youtube.com/watch?v=U5TyUkA4oLw:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...