الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf؟ يمكن بكل سهولة لأي مستخدم حاسوب أن يقوم بإنشاء أو عمل أي ملف بصيغة PDF ولكن كيف ذلك؟ وهل يمكن إنشاء هذا النوع من الملفات على أي نظام ويندوز؟ وبأي البرامج؟ وكل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في السطور القادمة.

كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

يمكن إنشاء  ملف PDF بكل سهولة بواسطة بعض التطبيقات أوالبرامج التي يمكن تحميلها بطريقة مجانية من على الموقع الرسمي الخاص بكل برنامج، ويوجد الكثير من البرامج التي تدعم هذا النوع من الملفات، وعلى سبيل المثال لا الحصر برنامج foxit reader.

على أي نظام ويندوز؟

تدعم أغلب هذه البرامج العمل على نسخ الويندوز المختلفة بداية من ويندوز Vista، 7، 7، 10 ويمكن أن يدعم نسخ ويندوز قديمة أيضًا بالإضافة إلى أنه يمكن التعديل على المفات في بعض البرامج.

ما هي البرامج؟

يتوافر الكثير من البرامج التي تختص في إنشاء وعمل ملفات على PDF مثل برنامج foxit reader وهو أشهرهم وسوف نترك لكم رابط الموقع الرسمي في آخر المقالة، حيث أن البرنامج له نسخة مجانية “تفي بالغرض” ونسخة أخرى مدفوعة بها بعض المميزات والخصائص الإضافية.

الرابط:

https://www.foxitsoftware.com/products/pdf-reader/

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي ملف بصيغه pdf,كيف احمل ملف بصيغه pdf,كيف اشغل ملف بصيغة pdf,كيف عمل ملف بصيغة pdf,كيف احفظ ملف بصيغة pdf,كيف تنشئ ملف بصيغة pdf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...